• ×

02:44 مساءً , الخميس 19 أبريل 2018

اهالي طبرجل يحتفلون بعودة خادم الحرمين الشريفين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 صحيفة طبرجل الاخبارية - عبد الله دخيل الشراري

رعى سعادة رئيس مركز طبرجل الأستاذ فيصل بن صالح الشامي الحفل الذي أقامه أهالي مدينة طبرجل والقرى التابعة لها بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية .

وقد شهد الحفل الذي اقيم في قصر العتيق بطبرجل حضور نائب شيخ شمل قبيلة الشرارات الشيخ سعيد بن عاشق اللحاوي والشيخ فوزي بن محمد بن دعيجاء شيخ شمل عشائر الحلسه من قبيلة الشرارات و مدراء الدوائر الحكومية من مدنيين وعسكريين وشيوخ وأعيان وجمع غفير من أهالي طبرجل .

وقد بدأ الحفل الخطابي الذي قدمه الإعلامي مساعد حمدان بالقران الكريم تلاه كلمة لرئيس مركز طبرجل فيصل الشامي وقد حمد الله خلالها وشكره على عودة ملك الإنسانية الى ارض الوطن سالما معافى ، وقال انها مناسبة غالية على قلب كل مواطن ومواطنة، وزف تهانيه الى كافة افراد الشعب السعودي والقيادة الحكيمة وأمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز .

وفي كلمة أهالي طبرجل والقرى التابعة لها التي القاها نيابة عنهم المهندس عبدالرحمن شطيط الحميد رئيس كهرباء طبرجل وعضو المجلس البلدي وقد عبر خلالها (عن عظيم التهاني والتبريكات التي يرفعها أهالي طبرجل كبارهم وصغارهم ورجالهم ونساؤهم لمقام خادم الحرمين الشريفين والى الشعب السعودي النبيل ، كما رفع الحميد تهاني أهالي طبرجل وقراها لأمير منطقة الجوف وكافة أهالي المنطقة .

وزاد أن أهالي طبرجل الخضراء بلدة المليون زيتونه والمدينة الصديقة للطفولة يقيمون في هذه الأيام وفي كل بيت من بيوتهم مناسبة عرس سعيدة وفرحة غامرة .
بعد ذلك القى الأستاذ خلف منوخ بن دعيجاء رئيس بلدية طبرجل كلمة عبر خلالها عن فرحه وسروره بهذه العودة الميمونه وقال أن الوطن بأجمعه فرحٌ ومسرورٌ بمقدمه أطال الله بعمره ، وذكر بن دعيجاء أن المملكة شهدت في عهده الزاخر نهضة كبيرة في كل القطاعات التي نمت وازدهرت في عهده الميمون.

ثم أدى مجموعة من الأطفال أوبريت إنشادي بعنوان ( اليوم عيد ) من كلمات وألحان الشاعر سالم حمدان


وكان للشعر حضوره في هذه المناسبة حيث شارك سبعة شعراء بقصائد جميلة عبروا خلالها عن فرحتهم بسلامة وعودة خادم الحرمين لأرض الوطن وقد نالت قصائدهم تفاعل الجمهور وهم الشاعر عايد رغيان الورده الشراري والشاعر مسلم ابو رشيده والشاعر سالم حمدان الشراري والشاعر صالح العليه الشراري والشاعر عطالله اللحاوي والشاعر متعب دهام النصار والشاعر ضيف الله سويلم الحلو الشراري ثم قصيده القاها الشاب سامر حامد الشراري قصيده للشاعر الكويتي حامد زيد

.

واختتمت فقرات الحفل برقصة الدحة والتي أداها فرقة طبرجل للدحة بقيادة شاعر الدحة سعيد بن مشيش الشراري .

[/color]

image



image

image




image

image

image



image


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : abdullah
 1  0  950
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-03-11 12:07 صباحًا طبرجلاوي :
    إحتفال مميز وتغطيه مبتوره


    أين شاعر بني مكلب ؟


    أرجوا أن أجد إجابه صريحه وشُجاعه