• ×

02:26 مساءً , الخميس 19 أبريل 2018

طلاب طبرجل يهدون تفوقهم في الملتقى الصيفي لمدير \"تعليم الجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 صحيفة طبرجل الإخبارية - عبد الله الهريويل

أهدى الأستاذ مرضي بن سليم الشراري مدير مكتب التربية والتعليم بطبرجل درعاً تذكارياً إلى المدير العام للتربية والتعليم للبنين بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني بمناسبة تحقيق طلاب مدارس طبرجل المشاركين في الملتقى الطلابي الصيفي في مكة المكرمة مراكز متقدمة.

وقدم الأستاذ عبدالله بن خميس الشراري المشرف على وفد الطلاب في الملتقىشرحاً عن أبرز النتائج التي حققها الطلاب،

وهي: المركز الأول في مسابقة حفظ أذكار الصباح والمساء وحفظ فضل التسبيح والتحميد والتهليل والتكبير وحققه الطالب ممدوح طيحان الشراري، المركز الأول في مسابقة الطالب المثالي وحققه الطالب حماد رشيد الشراري، المركز الأول في مسابقة فقرة إبداعية وحققه الطالب يوسف مبارك الشراري، جائزة في المسابقات الرياضية وفاز بها الطالب حسن خلف الشراري، المركز الأول في مسابقة الخدمة العامة وحققه وفد منطقة الجوف.
من جانبه، حيّا الزهراني جهود الزملاء العاملين في مكتب التربية والتعليم بطبرجل وإدارة النشاط الطلابي، على توفير كل السبل لخدمة الطلاب في مثل هذه الملتقيات الهامة.
واعتبر تحقيق الطلاب لهذه المراكز المتقدمة تأكيداً على قدرة طلاب الجوف للمنافسة وتحقيق مراكز متقدمة في الأنشطة الطلابي.

حضر الإهداء الأستاذ عبد الله اديلم أبو أذينة مساعد مدير مكتب التربية والتعليم في طبرجل لشئون الطلاب، والأستاذ عبد الله بن محمد الصبيحة مشرف النشاط الطلابي بالمكتب وعدد من المشرفين التربويين ورجال التربية.

image
بواسطة : abdullah
 0  0  546
التعليقات ( 0 )