• ×

01:10 مساءً , الأحد 16 ديسمبر 2018

خميس المخيمر يقيم حفل للدكتور ابراهيم سلامه الشراري بمناسبة حصوله على الدكتوراه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية طبرجل الرئيسية - طبرجل أقام الأستاذ خميس بن عايد المخيمر مساء أمس الثلاثاء حفل بمناسبة تخرج الدكتور ابراهيم سلامة الشراري وحصوله على درجة الدكتوراه في فلسفة التربية الخاصة من جامعة (USM) في ماليزيا .

وحضر الحفل الشيخ ضيف الله بن سويلم الدويرج شيخ عشيرة السليم من قبيلة الشرارات ومعرف العويمرات عبيد بن بصيص الشراري والاستاذ عايش بن فنخور العدوان مدير الأحوال المدنية بطبرجل والأستاذ عبد الرحمن بن صبيح الهملان مدير التعليم بطبرجل والأستاذ فرحان بن هطيلان الشراري رئيس المجلس البلدي في محافظة طبرجل وعددا من الاعيان والمسؤولين وجمع غفير من الأهل والأصدقاء .
بدأ الحفل الخطابي الذي قدمه الاستاذ /عمر مقبل المخيمر بكلمة ترحيبية بالحضور ثم آيات من الذكر الحكيم تلاها القاريء الاستاذ/محمد عايد النصرالله
ثم كلمة لراعي الحفل الاستاذ خميس المخيمر قدمها نيابة عنه ابنه المشرف التربوي وعضو المجلس البلدي بطبرجل الأستاذ عبدالله خميس المخيمر رحب فيها بالحضور واستعرض مسيرة الدكتور العلمية في طلب العلم رغم الصعاب التي واجهها حتى حقق أولى طموحاته في هذه الدرجة متمنياً له دوام التميز والنجاح .
ثم كلمة للدكتور ابراهيم سلامة تقدم فيها بالشكر الى خميس المخيمر وابنائه على هذا التكريم الغير مستغرب عليه فهو رأس الكرم والعطاء وهم ذروة سنام المجد فلهم مني كل الشكر والتقدير والعرفان والى كل من شاركنا هذا التكريم .
بعدها توالت فقرات الحفل بمشاركة قصائد بهذه المناسبة من الشاعر بدر مليح المخيمر والشاعر خالد الحويان والشاعر محمد سليمان الدويرج والشاعر حمد ضاحي الجريد والشاعر هايل الخصي والشاعر محمد سالم النصار
وشيلة للمنشد /مشاري حمد ضاحي
وفي ختام الحفل تسلم الدكتور ابراهيم درع مقدم من خميس عايد المخيمر ودرع من-عاقل معازر السلمي ودرع مقدم من
الاستاذ مرضي سليم المصيدير
كما قدم الدكتور هدية لراعي الحفل الاستاذ خميس المخيمر وهدية أخرى للاستاذ عبدالله خميس المخيمر

أسرة إخبارية طبرجل الرئيسية تبارك للدكتور ابراهيم الشراري وجميع أسرته وتتمنى المزيد من التفوق والنجاح بحياته العلمية والعملية .


image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : abdullah
 0  0  580