• ×

12:44 صباحًا , الأحد 19 أغسطس 2018

تطورات خطيرة حول وزير الدفاع اليمني السابق المعتقل لدي الحوثيين.. وقبيلة الصبيح تعلق !

إخبارية طبرجل الرئيسية - متابعات أكد مصدر حوثي أن الحالة الصحية لوزير الدفاع اليمني السابق، اللواء محمود الصبيحي تدهورت بشكل خطير، لافتا إلى أن الحوثيين نقلوه إلى مستشفى المؤيد في صنعاء، واستدعوا أطباء لمحاولة إسعافه.

وأوضح المصدر أن الصبيحي سبق له إجراء عملية جراحية في مستشفى السعيد بتعز، و تم نقله قبل نحو شهرين إلى أحد المستشفيات، وإحضار بعض الأجهزة الطبية الخاصة بالرئيس السابق علي صالح للاستفادة منها في علاجه، مضيفا أن الصبيحي لم يعد لديه تقبل للعلاج، نظرا لأساليب المعاملة السيئة التي مارسها الحوثيون ضده.

ومن ناحيته، أشار أحمد الصبيحي أحد أبناء قبيلة الصبيح: قبل قرابة العامين تم إصدار بيان من مشايخ الصبيحة ورجالاتها وقاداتها، لإدانة واستنكار ومواجهة من يقف خلف إخفاء اللواء محمود الصبيحي ورفيقيه، معتبرا أن استمرار اعتقال وزير الدفاع اليمني السابق، جريمة إخفاء قسري وإدانة للمجتمع الدولي برمته لعجزه عن تنفيذ قرار دولي نافذ وصريح، يطالب فيه مجلس الأمن وبالإجماع وتحت البند السابع بالإفراج العاجل عن اللواء محمود الصبيحي ورفيقيه.

وتابع أن أي عارض يتعرض له الصبيحي سوف يتم تحميل الحوثيون مسؤولية ذلك وما يترتب عليه من أضرار، بحسب الوطن.

وكانت الميليشيات اعتقلت الصبيحي وأخفته منذ 3 سنوات، ومارست بحقه معاملة سيئة للغاية، نقل على إثرها إلى أكثر من مستشفى، حتى بات عاجزا عن تقبل العلاج.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  93