• ×

07:20 مساءً , الأربعاء 15 أغسطس 2018

أزمة بين السومة وأعضاء بالجهاز الإداري للأهلي تشعل تويتر.. وطارق كيال يكشف سبب استبعاد الأول من القائمة الآسيوية !

إخبارية طبرجل الرئيسية - متابعات  قالت مصادر مطلعة إن هناك أزمة بدأت في الظهور بين اللاعب عمر السومة وبعض أعضاء الجهاز الإداري، حيث أثارت بعض الإجراءات الإدارية البسيطة حفيظة اللاعب، مضيفة أنها مؤشر لتأزيم العلاقة.

وأوضحت مصادر أخرى أن الخلاف بدأ مع مشرف كرة القدم بالنادي الأهلي الكابتن باسم أبوداود على خلفية أحداث ماضية بينه وبين اللاعب، كما نفت تغريدة أخرى نشرها نائب رئيس نادي الأهلي عبر حسابه الشخصي يوم أمس الأنباء المتداولة :ما يتردد مجرد شائعة وراءها مندسون من البيت الأهلاوي، كما لفت:أطمئن الجماهير بأن السومة باقٍ في النادي حتى 2021 مع أفضليه التجديد لمدة أخرى، وكل ما ذكر عارٍ من الصحة وافتراء القصد منه زعزعة استقرار النادي وإخراجنا من الملعب. آمل عدم الانسياق خلف المندسين بيننا، بحسب عكاظ.

وحول ما يتعلق بمشاركة السومة بالقائمة الآسيوية، قال طارق كيال إن اللاعب سيبدأ برنامجاً تأهيلياً يوم الإثنين القادم، موضحا أن استبعاده من القائمة كان بسبب رأي فني للمدرب بعدم رغبته في فقدان لاعب أجنبي لعدد من المباريات في دوري المجموعات لصعوبتها والتي تحتاج لأربعة أجانب، كما أكد على مشاركته عند التأهل لدور الثمانية.

ومن جانبها، قالت مصادر إن ما ذكره طارق كيال، فقد نقل رغبة الجهاز الفني إلى أعضاء مجلس الإدارة قبل اتخاذ القرار الذي وافق بالإجماع على عدم تسجيل اللاعب.

وقد أثارت تغريدة اللاعب عمر السومة التي أعلن فيها وصوله إلى جدة بعد إنهاء المرحلة الثانية من العلاج والتي أكد فيهار على جاهزيته للعب بعد ثلاثة أسابيع جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، حيث فسرتها الجماهير بأنها احتجاج من اللاعب على عدم ضمه للقائمة الآسيوية.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  90