الأحد 25 فبراير 2018 هيئة التحرير | اعلن معنا | تواصل معنا
اخبارية طبرجل الرئيسية

الأخبار السياسية أخبار محلية الأخبار الإقتصادية أخبار المجتمع أخبار أدبية الأخبار الرياضية أخبار التكنولوجيا
الأخبار » الأخبار السياسة والدولية » هددوا “تميم” بفضح أمره وهذا الشرط نظير صمتهم.. مصدر بالديوان الأميري القطري يكشف عن خلافات حادة بين أفراد الأسرة الحاكمة
الأحد 25 فبراير 2018
هددوا “تميم” بفضح أمره وهذا الشرط نظير صمتهم.. مصدر بالديوان الأميري القطري يكشف عن خلافات حادة بين أفراد الأسرة الحاكمة
هددوا “تميم” بفضح أمره وهذا الشرط نظير صمتهم.. مصدر بالديوان الأميري القطري يكشف عن خلافات حادة بين أفراد الأسرة الحاكمة
27-01-18 12:19 PM
إخبارية طبرجل الرئيسية - متابعات قال موقع العرب مباشر نقلا عن مصادر مطلعة داخل الديوان الأميري القطري، عن وجود خلافات حادة نشبت بين أفراد الأسرة الحاكمة بسبب الاستثمارات واتهامات باستحواذ عدد قليل من الأسرة على أموالها.
أفراد الأسرة الحاكمة
ولفتت المصادر إلى التهديدات التي تبادلها أفراد الأسرة الحاكمة في إمارة قطر حول اتهامهم لتميم وحاشيته داخل الأسرة بأكل حقوقهم وعدم وجود عدالة في توزيع فوائد هذه الاستثمارات، ودعم تميم للجماعات المتشددة في الخارج من حقهم في هذه الأموال، وفقًا لـ “العرب مباشر”.
الاستثمارات
ولفتت “لو فيغارو” الفرنسية إلى حجم الاستثمارات للأسرة الحاكمة في إمارة قطر، مؤكدة أنها استحوذت على الاستثمارات في مجال العقارات، فاشترت العقارات الفاخرة بفرنسا كفندق “رويال مونسو” في باريس و”كارلتون” في كان، كما وضعت يدها على فندق “لو مارتينيز”، أحد أشهر الفنادق في الـ”كوت دازور” والذي يستضيف الفنانين خلال مهرجان كان السينمائي، وثلاثة فنادق أخرى، وهي “كونكورد لافاييت” و”أوتيل دو لوفر” في باريس، و”باليه دو لا ميديتيرانيه” في نيس، بتكلفة إجمالية تصل إلى 750 مليون يورو 940 مليون دولار.
الثورة
وبينت الصحيفة أن الأسرة الحاكمة في قطر اشترت محفظة من الفنادق الفخمة في العالم والتي كانت قد أعلنت عن رغبتها في زيادة عدد الفنادق التي تملكها من 24 حاليًا إلى أكثر من 60 بحلول 2030، مضيفة: “قطر تستثمر ببذخ كافر في فرنسا بعد أن حرّضت العرب على الثورة وبقيت تتفرج على فقرهم.
حكام قطر
وتابعت الصحيفة: دولة قطر بالكامل هي عبارة عن ‏شركة عائلية ضخمة، متابعة: “حكام قطر لا يهتمون بأقاويل العرب بأنهم الداعم الأول والممول للإرهاب في المنطقة، وقاموا بشراء كل ما هو معروض للبيع في ‏العالم سواء كان ذلك متجر “هارودز” أو متاجر “ساينزبري” الإنجليزية أو “هوخ تيف” الألمانية أو “فيرمونت” ‏الكندية”.‏
كما ذكرت صحيفة التليغراف البريطانية أن قطر اشترت جزيرة يونانية بقيمة خمسة ملايين جنيه استرليني، ومساحتها 500 هكتار وتتميز بغابات الصنوبر.
ونوهت الصحيفة إلى أن الشيخ حمد جدّد عقارًا في لندن صار الأغلى من نوعه في بريطانيا وتصل قيمته إلى 200 مليون جنيه استرليني، بعد أن أنفق 75 مليون جنيه استرليني على العقار المترامي الأطراف المسمى “دادلي هاوس” في حي “بارك لين” وسط لندن.




للإشتراك في جوال إخبارية طبرجل الرئيسية
لعملاء الاتصالات السعودية ارسل رقم 1 الــــــى 806652
لعملاء موبايلي ارسل رقم 1 الــى 606652
لعملاء زين ارسل رقم 1 الــــــى 701368


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Whatsapp
  • أضف محتوى في Telegram



تقييم
0.00/10 (0 صوت)