• ×

01:14 مساءً , الأحد 16 ديسمبر 2018

بحضور محافظ طبرجل ..فرع وزارة الاسكان بمنطقة الجوف يوقع ويسلم العقود لعدد من المواطنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية طبرجل الرئيسية - طبرجل 

استكمالاً لتسليم وزارة الاسكان منتجاتها السكنية المتنوعة في كافة مناطق المملكة ومحافظاتها ومن ضمنها محافظة طبرجل بمنطقة الجوف و بحضور سعادة محافظ طبرجل الاستاذ / فيصل بن صالح الشامي و رئيس بلدية محافظة طبرجل المهندس / سميحان بن محمد الشمري قام فرع وزارة الاسكان بمنطقة الجوف بعد ظهر اليوم الثلاثاء في مكتب المحافظ بتوقيع وتسلم العقود مع المواطنين ليتمكنوا من الاستفادة من منتجاتهم السكنية ومنها منتج ارض سكنيه التي تم تخصيصها لهم وبعد معاينتهم لها وذلك من قبل وزارة الاسكان في محافظة طبرجل والمراكز التابعه لها ليستكملوا المواطنين اجراءات أستخراج التراخيص اللازمه للبناء .
ويأتي ذلك وفق توجيه معالي وزير الاسكان الاستاذ ماجد الحقيل وبمتابعة من قبل صاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر أمير منطقة الجوف وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد نائب أمير منطقة الجوف حفظهما الله وتنسيق مستمر مع سعادة محافظ طبرجل ورئيس البلدية.

وتقوم اللجنة المكونة من فرع وزارة الاسكان بمنطقة الجوف ممثلة بالمهندس محمد الشراري والمهندس عبدالله الفهيقي بتسليم المواطنين الذين حصلوا على المنتج السكني الذين تم التواصل معهم.
ويأمل فرع وزارة الاسكان بمنطقة الجوف من المواطنين التقدم عبر البوابة الالكترونية لبرنامج اسكان للاستفادة من المنتجات السكنية عبر بوابة وزارة الاسكان .
بواسطة : abdullah
 0  0  413