• ×

08:32 مساءً , الخميس 19 أبريل 2018

شاهد.. شاعر يهدد بترحيل عامل لديه بسبب فنجان قهوة : عليّ الطلاق لو يقول سم سفرته!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية طبرجل الرئيسية - متابعات تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر خلاله شاعر سعودي يهدد أحد العمال بترحيله ما أثار حالة من الجدل بين المتابعين فيما أعلنت وزارة العمل متابعة الأمر. وأظهر الفيديو العامل وهو يقدم فنجان قهوة للشاعر السعودي الذي كان يجلس مع أحد الأشخاص وظل العامل واقفا وهو يحمل القهوة بينما طلب الشخص من الشاعر أن يأخذ القهوة فرد عليه قائلاً أبقيه حامل فنجان القهوة للفجر وعليّ الطلاق لو تكلم سفرته.

وانقسم المغردون حيث رأي البعض أن ما قاله الشاعر إهانة للعامل فيما رأى آخرون أن ما حدث لا يخرج عن نطاق الممازحة.
وقال مغرد هذا مقطع عادي لدينا عمالة ونمازحهم ونستقبل معهم المزح والصدور وسعة .

وتابع مغرد: وش دراكم عنه يمكن يمزح مع العامل .. والعامل يبتسم وراضي ما تدرون يمكن معطي العامل زيادة على حقوقه وراتبه اتركوا عنكم سوء الظن إن بعض الظن إثم.

وأردف مغرد آخر يمازحه مثل ما يمازح أخوه ومثل ما نتمازح مع بعضنا والمصور قذر يريد نشر الفتنه ونشر الحقد.

فيما قال مغرد قائلاً إن كان مزح ليه العامل ساكت اخذ وأعطى معه لكن ها لعامل مكبوت ولا نطق بحرف
وأضاف مغرد يجي يوم تنقلب الآية ونصير نشتغل عندهم أو عيالنا يشتغلون عندهم ،، العامل هذا جاء يدور لقمة العيش وبعزة نفس موب يجي يهان .

وعلق مغرد قائلاً أنا ما أرضاها على نفسي مهما كان الشخص اللي يبي القهوة صبيت لك وما عندك عذر ما تأخذه ، أنزله يبي وإلا مو لازم يشرب إهانة هذي وحقارة.

وقال مغرد وش ها لمزح إلا كبر وغطرسة وظلم أعوذ بالله . وفي السياق ذاته قال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل أن الوزارة تتابع ما حصل من إساءة للعامل في الفيديو لمتداول. وأوضح أنه تمت إحالة القضية لإدارة الاتجار بالأشخاص بالوزارة لاتخاذ الإجراء الرسمي وتطبيق الأنظمة بحقه.

https://youtu.be/U3TU4oaF1fY
بواسطة : abdullah
 0  0  91
التعليقات ( 0 )