• ×

02:50 صباحًا , الإثنين 24 سبتمبر 2018

مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالجوف يُستقبل الرحالة ناصر القحطاني

إخبارية طبرجل الرئيسية - الجوف-عبدالله زايد الرويلي 



استقبل سعادة مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة. الأستاذ/ مرزوق بن عبدالمصلح العنزي. صباح هذا اليوم بمكتبه الرحالة ناصر بن محمد القحطاني. الذي يقوم برحلة تشمل عدة مناطق بالمملكة تحمل شعار رؤية وطن 2030 وشعار "لانترك أثر"
حيث رحب العنزي بالرحالة القحطاني بمنطقة الجوف، متمنياً له التوفيق في رحلته التي تعبر عن حب أبناء هذا الوطن لوطنهم وقيادتهم الرشيدة والإسهام في التوعية وتعزيز المواطنة.
من جانبه استعرض الرحالة القحطاني مسيرته في هذه الرحلة من منطقة حائل إلى الجوف. حيث تحمل هذه الرحلة جوانب وطنية وسياحية ورياضية، بهدف تعزيز قيم المواطنة واللحمة الوطنية والالتفاف حول القيادة أيدها الله والمحافظة على مكتسبات الوطن الغالي بالإضافة إلى التعريف بالتضحيات والأعمال الجليلة التي يقوم بها جنودنا البواسل لحماية الوطن من خلال شعار رؤية وطن.
وأضاف أن الرحلة تهدف من خلال شعار لاتترك أثر وشعار "نحو مجتمع رياضي صحي "
إلى توعية المجتمع بضرورة المحافظة على البيئة ونظافتها خصوصاً المناطق السياحية لما تتمتع به من مواقع ومتنزهات سياحية مميزة يجب المحافظة عليها والاهتمام بنظافتها، معرباً عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف وكافة المسؤولين بالمنطقة على تسهيل رحلته وحفاوة الاستقبال، راجياً من الله أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وولاة أمرها وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظنا من كل سوء.
يذكر أن الرحلة تحت مظلة اتحاد الرياضة المجتمعية الذي تترأسه صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز ال سعود حفظها الله .
حضر الاستقبال مساعد مدير المكتب الأستاذ/ عبدالله جهز الشمري و قائد فريق هواة المشي بالجوف الأستاذ/ صالح مساعد العويضة و مشرف الأنشطة الشبابية بالهيئة العامة للرياضة بالجوف
الأستاذ/ فهد مناحي الضويحي والإعلامي عبدالله زايد الرويلي

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  91