• ×

08:15 صباحًا , الإثنين 22 أكتوبر 2018

شاهد.. آل الشيخ يرفع عقاله لـ عدنان جستنيه بعد توجيه هذا السؤال له!

إخبارية طبرجل الرئيسية - متابعات رفع رئيس هيئة الرياضة المستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ خلال لقاءه له مع الإعلامي الرياضي تركي العجمة في برنامجه كورة العقال الخاص به تحية للناقد الرياضي عدنان جستنيه بعد سؤال وجهه له عن عدم ذكر اسم عضو شرف في النادي الأهلي . وقال آل الشيخ أرفع لك العقال ومفترض أن يذكر اسمه .

وكان عدنان جستنيه بدأ حديثه لـ آل الشيخ بسؤال عن تنفيذ آل الشيخ مقولته بأن الموس على كل الرؤس مشيرا إلى أن طارق كيال اعترف وقوبل ذلك بهدية بأن تم تعيينه نائبا لرئيس النادي الأهلي وأنمار الحايلي أعترف وطبق عليه القرار وعبد العزيز التويجري طبق عليه القرار .

وتابع جستنيه وبالنسبة للنادي الأهلي هل كان يعلم الأمير خالد بن عبدالله بالتجاوزات التي صدرت من النادي وبالتالي كان لكم موقف من هذا الشئ .. هل منع اسم عضو شرف النادي الأهلي من عدم ذكره يطابق مقولة الموس على كل الرؤس .

ورد آل الشيخ قائلا طارق كيال الآن أنا مستفيد منه في النادي الأهلي أما أنمار الحايلي وعبد العزيز التويجري لم يعترفا وهما سبب ما آل إليه موضوعهما .
وأضاف بالنسبة للنادي الأهلي صار في اعتراف وصار في تسوية ومن مصلحة النادي والشباب والدوري السعودي أن تتم التسوية . أما عضو الشرف يجب أن يذكر اسمه.

https://twitter.com/_/status/950495552554315776

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  99