• ×

04:01 صباحًا , الجمعة 20 أبريل 2018

محافظ طبرجل ..الاوامر الملكية التي أصدرها الملك سلمان تؤكد حرصه على شعبه وتلمس احتياجاتهم عن قرب

إخبارية طبرجل الرئيسية - العلاقات العامة بالمحافظة ثمن سعادة الأستاذ فيصل بن صالح الشامي محافظ طبرجل الأمر الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- والذي شمل جميع شرائح المجتمع , وجاء ليؤكد حرصه حفظه الله على أفراد شعبه وتلمس احتياجاتهم وسيسهم في خدمة المواطن وتخفيف الأعباء المتوقعة عنه جرّاء الإصلاحات الاقتصادية التي اتخذت مؤخراً.

كما أكد الشامي أن اللفتة الكريمة والحانية من قبل خادم الحرمين الشريفين لجنودنا المشاركين على الحدود تدل على المكانة العظيمة لهولاء الأبطال في قلب سلمان الحزم والعزم ، نظير تضحياتهم في الدفاع عن ثراء الوطن الغالي .

وقال محافظ طبرجل إن هذه القرارات الكريمة والتي استبشر بها المواطنون وأدخلت في نفوسهم الفرح والسرور تأتي في سياق حرص خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة الامين -حفظهم الله-، على كل ما يحقق العيش الكريم والحياة الهانئة للمواطن ورفعة وعز الوطن، وتعزز مظاهر التنمية والرخاء والاستقرار الذي تنعم به المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها.

وأضاف: نحمد الله أن منحنا ولاة أمر خيرين مخلصين جعلوا أولى اهتماماتهم خدمة دينهم وشعبهم وأمتهم وأثمر ذلك ما نراه من وطن مستقر وأمن مزدهر، سائلين المولى القدير أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها وعزها بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  81