• ×

08:24 صباحًا , الإثنين 22 أكتوبر 2018

فيصل بن تركي يعلن اعتزاله الوسط الرياضي

إخبارية طبرجل الرئيسية - متابعات  ودّع الأمير فيصل بن تركي، الوسط الرياضي عبر عدة تغريدات نشرها اليوم الخميس، على تويتر.

وقال بن تركي في أول تغريدة له: أشكر سمو الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل والأمير عبدالله بن مساعد والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ومعالي الأستاذ محمد آل الشيخ ومعالي الأستاذ تركي آل الشيخ.

ووجه الشكر لرفقاء دربه قائلا: أشكر جميع من عمل معي في فترة رئاستي للعالمي وأشكر أعضاء الشرف بلا استثناء على وقفتهم المعهودة وإن شاء الله المستقبلية مع إدارة أخي الغالي سلمان بن فهد المالك.

أما اللاعبين فخص له هذه التغريدة: أشكر إخواني اللاعبين على ما قدموه للكيان وهم من خيرة اللاعبين سعوديين وأجانب. ونتمنى منهم بذل قصارى جهدهم لتحقيق الإنجازات مستقبلا.

وواصل الشكر قائلا: أشكر الأستاذ أحمد عيد وأعضاء الإتحاد السعودي السابق وأعضاء الإتحاد السعودي الحالي.

وأخيرا قال: أشكر أغلى وأوفى جماهير ، جماهير العالمي التي كانت الدافع الأهم لي في تحقيق الإنجازات مع أنكم تستحقون أكثر وأكثر.

وأختتم تغريداته قائلا: والآن حان الوقت لاعتزالي الوسط الرياضي في الوقت الحالي ولكن سأظل عاشق وداعم لهذا الكيان الكبير الذي هو جزأ لا يتجزأ من حياتي وسيبقى كذلك.

وأثارت تغريدات الوداع جدل المغردين الذين بادلوه نفس الشعور وشكروه على ما قدمه لنادي النصر.

فقال أحد المغردين: شكرًا كحيلان لا يمكن أن ننسى ما قدمت للنصر والرياضة السعودية ، لا يمكن أن أنسى طيبة قلبك ومواقفك الطيبة مع الجميع ، أعدت لنا نصرنا القوي والمنافس على البطولات اجتهدت أصبت وأخطأت والتوفيق بيد الله ، لكن لا يمكن لعاقل أن ينكر ما فعلت فأنت رمز وباني النصر الحديث شكرًا لك.

وأضاف أخر مودعا: وداعا أيها الرجل والإنسان . أيها الأمير والرئيس. كنت عونا وعنوانا لـ النصر. غاب الكل فكنت أنت حاضرا. إن كانت عليك عثرات. فلك أثر من ذهب . ونجوم. وهالة . وتجديد لكيان عريق. كنت عاشقا لا ولن ينسى بكل مافيه وماله وماعليه، وداعا (فيصل النصر).

وتابع مغرد ثالث: شكراً كحيلان كنت رقماً صعباً في الوسط الرياضي. كل التوفيق في حياتك القادمة.

ورابع قال : اكبر خسارة رحيلك عن الوسط الرياضي! لن ننساك يا أبوتركي وستبقى رمزاً من رموز هذا الكيان #العالمي .. وداعاً.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  97