• ×

04:23 صباحًا , الأربعاء 15 أغسطس 2018

مصرع مقيم سقطت عليه كتلة خرسانية لمجسم بحديقة ميقوع

إخبارية طبرجل الرئيسية - متابعات لقي مقيم مصرعه اليوم الخميس فيما أصيب ٱخر وذلك بعد سقوط كتلة خرسانية لمجسم جمالي تحت الإنشاء في إحدى حدائق مركز ميقوع التابع لمحافظة طبرجل.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف المقدم معيش بن نمر الرويلي أنه ورد بلاغ في تمام الساعة (٠٧:٣٠) من اليوم الخميس الموافق ١١-١١-١٤٣٨هـ عن حالة إحتجاز في حديقة ميقوع وعلى الفور تحركت الفرق اللازمة للموقع وعند الوصول تبين أن الحادث عبارة عن إحتجاز لمقيم وجد متوفي تحت كتلة خرسانية لمجسم جمالي ٣*٣ م٢ داخل حديقة مركز ميقوع وقد تم إخراجه من تحت الكتلة الخرسانية بواسطة الدفاع المدني فيما وجد مقيم آخر مصاب تم نقله للمستشفى.

والدفاع المدني إذ يعزي ذوي المتوفي ويتمنى الشفاء العاجل للمصاب يأمل من الإخوة المواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات وتعليمات السلامة المهنية والهندسية في أماكن العمل المختلفة مع تمنياته بالسلامة للجميع.

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  922


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • هداج

    الحمد لله وهو المستعان .
    بلدية ابو عجرم تشكر على جهودها في ميقوع وغيرها ونسأل الله لهم العون والتوفيق.
    ولكنني اتساءل أين دور مهندسين البلدية وكيف يرضون بشغل هكذا لمجسم لو عمل تحت أشراف هندسي وطبق عليه المقاييس الصحيحة من قواعد وخرسانة وحديد بالشكل الصحيح لم يحدث هذا وماشاهدنها شي مؤسف جداً.
    الحمد لله على ماحدث أولا وأخراً ونسأل الله الرحمه للمتوفي والشفاء للمصاب .

    نصيحة للقائمين على مثل هالمجسمات اذا كان مانشاهدة من مجسمات بميقوع وابو عجرم والأضارع كلها بنفس جودة وعمل هالمجسم فالنصيحة بالتحرك فوراً لإزالتها قبل ان تزهق أرواح بريئة .

    03-08-17 02:20 مساءً

  • ابن الوطن

    رحمه الله

    يجب محاسبة المسؤول عن سقوط المجسم

    وتقديمه للعدالة ارواح الناس ماهي لعبة

    03-08-17 02:50 مساءً