السبت 20 يناير 2018 هيئة التحرير | اعلن معنا | تواصل معنا
اخبارية طبرجل الرئيسية

الأخبار السياسية أخبار محلية الأخبار الإقتصادية أخبار المجتمع أخبار أدبية الأخبار الرياضية أخبار التكنولوجيا
الأخبار » الأخبار المحلية » مواطن يزوّج ابنته بلا مهر ولا ذهب شريطة الحج بها وبأمها.. والعريس يرفض معلقاً: "ماني جاي كداد مشاوير"
السبت 20 يناير 2018
مواطن يزوّج ابنته بلا مهر ولا ذهب شريطة الحج بها وبأمها.. والعريس يرفض معلقاً: "ماني جاي كداد مشاوير"
مواطن يزوّج ابنته بلا مهر ولا ذهب شريطة الحج بها وبأمها.. والعريس يرفض معلقاً:
07-12-15 09:36 PM
إخبارية طبرجل الرئيسية : متابعات كشف مأذون أنكحة وعقد زواجات في حائل عن واقعة غريبة حدثت أمامه لدى تقدم ولي أمر عروس مع أحد الشباب لإتمام عقد قران الشاب على ابنته، وانتهت بعدم إتمام العقد بعد رفض الشاب شرطا لوالد العروس.

وأوضح المؤذون وفقا لصحيفة "عين حائل" أن الشاب تقدم لأهل البنت ووافقوا له على الزواج بابنتهم، مشيرا إلى أنه لدى تقدمهم لإتمام العقد قال والد العروس: "زوجتك ابنتي بلا مهر ولا عتاد ولا ذهب، فقط أريد منك أن تحج بها لإسقاط فرضها السنة القادمة، وتحج بها وبأمها السنة التي تليها".

وأضاف: "فوجئنا بردة فعل عنيفة من الشاب الذي رفض الشرط، مرجعا ذلك لكونه قد سبق له الحج واكتفى بذلك، قائلا: أنا جاي أتزوج لارتاح والا جاي كداد مشاوير؟!".




للإشتراك في جوال إخبارية طبرجل الرئيسية
لعملاء الاتصالات السعودية ارسل رقم 1 الــــــى 806652
لعملاء موبايلي ارسل رقم 1 الــى 606652
لعملاء زين ارسل رقم 1 الــــــى 701368


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Whatsapp
  • أضف محتوى في Telegram



صفحة 1 من 212>
التعليقات
9389 حدث العاقل بمالايعقل فان صدق 10-12-15 10:23 AM
انتم مصدقين هالقصة لنا مائة سنة وحنا نسمع هالقصة من قديم الزمان مهايطية اهل حائل معروفة

[حدث العاقل بمالايعقل فان صدق]
1.75/5 (4 صوت)


9388 عطعط الشراري 10-12-15 01:28 AM
خيرره للبنت والله يرزق كل مسلم ومسلمه

[عطعط الشراري]
1.75/5 (3 صوت)


9386 ش م و ع❄ 09-12-15 08:19 PM
هو م فكر اصلاً غير يحججها بمهر ولا بدون لانها بذمته وبعدين م احتسب الاجر ووافق،قال هاك خير قال م تآسعه عباتي 🚶😕

[ش م و ع❄]
1.25/5 (3 صوت)


9385 بارع البارع 09-12-15 10:32 AM
خذ العروس والحج تكسب الاجر وهذا على قول المثل اجر وغنيمه

[بارع البارع]
1.75/5 (3 صوت)


9384 العـــــااااااابــر 09-12-15 09:42 AM
انا اتزوجها وحج بها وباامها ولي اجر واحسن ماطلب الوالد
هاذ مبين عليه نفسيه

[العـــــااااااابــر]
1.88/5 (4 صوت)


9383 شمالي 09-12-15 03:45 AM
هههههههه فرصة العمر وجزاه الله خير والد العروس الي ماطلب مهر مهرها الحجه وياخذ بها اجرين كمل نص دينه واجر حجتها .. الله يرزقه

[شمالي]
1.50/5 (3 صوت)


9382 الجارح 09-12-15 02:50 AM
الله يهديه الشرط هذا شررف له ولكل مسلم

[الجارح]
1.75/5 (3 صوت)


9381 ابو مهند 09-12-15 01:44 AM
يازين فرقاه انشهد هذا وجهن اقشر ومحروم

[ابو مهند]
1.38/5 (4 صوت)


9380 فيموو 09-12-15 01:38 AM
مبين الدرباوي اللي مغصوب على العرس هہہہہہہہہہہ

[فيموو]
2.00/5 (4 صوت)


9379 خالد الشراري 09-12-15 12:15 AM
انا احج بيها وحج باهلها كلهم اجر

[خالد الشراري]
2.00/5 (4 صوت)


9378 خالد الشراري 09-12-15 12:13 AM
انا احج بيها وحج باهلها كلهم اجر

[خالد الشراري]
1.88/5 (4 صوت)


9376 نايف 08-12-15 11:23 PM
هذا هبيله مع حترام اللجميع

[نايف]
2.00/5 (4 صوت)


9377 Mem1765 08-12-15 11:23 PM
والله انوهه الرجل

[Mem1765]
1.38/5 (4 صوت)


9375 ندامه 87 08-12-15 09:54 PM
الله فكها من الخبل الي موافق

[ندامه 87]
1.50/5 (4 صوت)


9374 خيره 08-12-15 09:53 PM
خيره للفتاه كاددت تقع في واحد غير قادر على تحمل مسئوليه نفسه قبل تحمل مسئولية زوجه
وابو البنت كفووو والله يوفقه ويرزق الفتاه بزوج الصالح

[خيره]
1.79/5 (6 صوت)


9373 خيره 08-12-15 09:52 PM
خيره للفتاه كاددت تقع في واحد غير قادر على تحمل مسئوليه نفسه قبل تحمل مسئولية زوجه
وابو البنت كفووو والله يوفقه ويرزق الفتاه بزوج الصالح

[خيره]
1.79/5 (6 صوت)


9372 الوافي 08-12-15 09:17 PM
انا اخذها وتبشر بالحجة هي وامها وبوها هلها كلهم وان شاءالله الله يتقبل لأجر

[الوافي]
1.82/5 (6 صوت)


9371 خالدكم 08-12-15 08:53 PM
‏صراحة أعجبني الولد

‏المهر و الشبكة ما يتعدى 80 ألف

‏الحج :

‏أقل حملة حج محترمة تاخذ 35 ألف على الشخص
‏يعني بـ ينق 105 ألف بالراحة

[خالدكم]
1.50/5 (4 صوت)


9370 الفهد ابو محمد 08-12-15 07:18 PM
ياالربع النصيب عنده مقصر والله يعوضها خير وعلى قولتكم حضهم اللي الله فكهم منه
اذا يزوجني البنت مستعد احججها واحجج امها واللي يبي معها

[الفهد ابو محمد]
1.63/5 (4 صوت)


9369 دهام 08-12-15 06:49 PM
اشهد بالله انه ردي

عطوني رقم ابوها لو يبي بعد الحج عمره

[دهام]
2.00/5 (3 صوت)


9368 خالد الشراري 08-12-15 06:40 PM
هو خبل البنت حضيضه الي ما اخذته شكله عصبي

[خالد الشراري]
2.00/5 (4 صوت)


9367 Mem1765 08-12-15 06:38 PM
والله انوهه الرجل

[Mem1765]
1.00/5 (3 صوت)


9366 العزوبي 08-12-15 06:26 PM
وينه ابوها ههههههه السنه الجايه بينها حياه وميته الله يطول بعمر العمه

[العزوبي]
1.50/5 (3 صوت)


9365 الفجر 08-12-15 06:23 PM
والد البنت: الله يحبك انت وبنتك ،، خيره والعوض من رب العالمين

[الفجر]
2.00/5 (4 صوت)


9364 سمير لافي البلوي 08-12-15 06:08 PM
العيله هذي وينهم والله عيله اكويسه انا مستعد احجج البنت واحجج امها وحتى ابوها لو يبي احججه ماعندي مشكله يستاهل الرحيم

[سمير لافي البلوي]
2.00/5 (4 صوت)


9363 بدر 08-12-15 05:48 PM
لو وافق على الشرط وبعد مايعرس يصرفها كل سنه يقول السنه الجايه وانتهينا

[بدر]
2.00/5 (4 صوت)


9362 سمير لافي البلوي 08-12-15 05:38 PM
العيله هذي وينهم انا احجج البنت وامها وامها لو يبغا احججه ماعندي مشكله

[سمير لافي البلوي]
2.00/5 (3 صوت)


9361 بدر 08-12-15 05:14 PM
لو وافق على الشرط وبعد مايعرس يصرفها كل سنه يقول السنه الجايه وانتهينا

[بدر]
1.75/5 (3 صوت)


9360 عبدالله فاضل المحمد الشراري 08-12-15 05:07 PM
خذ العروس والحج تكسب الاجر وهذا على قول المثل اجر وغنيمه

[عبدالله فاضل المحمد الشراري]
2.00/5 (3 صوت)


9359 برود الشمااال 08-12-15 04:39 PM
انشهد انه خبل وهتله وبقره ..
يسوي بيها انه رجل وهو خرطي ..
لو اخذها وكسب بيها اجر سبحان الله ماله حظ

[برود الشمااال]
1.50/5 (3 صوت)


9358 بنت طبرجل الشرارات 08-12-15 04:11 PM
سبحان الله وبحمده
اشاب مغلط ميه بالميه اشرط اسهل شرط
اشاب مهو مشتري البنت او معنده اخلاق اصلن لو عنده اخلاق متكلم هلكلمه وبعد هذا اوووله اشي اخره احسن خيره
البنت رزقها بوجها والبنت بنت اجواد ولو مهي بنت اجووواد ابوها ميطلب هطلب يابعدي يهل حاااااايل
اغليت حايل من غلا ابوي ليها من رجل بيها سفاح بن جريس الشمري الله يسعده رجل معني ماسمع غير طاريه وغليته من غلا ابوي له وجدي. رجل بمثابت رجل معني شراريه ربي يسعدكم

[بنت طبرجل الشرارات]
1.50/5 (4 صوت)


9357 ربي اغفر لي 08-12-15 04:04 PM
الله يهديك زوجه واجر

[ربي اغفر لي]
1.38/5 (4 صوت)


9356 المرضيه 08-12-15 03:43 PM
لوًعقد النيه على أن يحججهم ليسر الله له ذلگ
ولو حسب تكاليف الزواج لوجدها اغلى من الحج
أهني والدا العروسه على هذا الشرط
والله شي يشرف ويرفع الرأس امثال هذا الولد
بلغه الله برجل يعطي ابنته مهر ويحججها هي وأمها

[المرضيه]
1.94/5 (5 صوت)


9355 المرضيه 08-12-15 03:41 PM
لوًعقد النيه على أن يحجههم ليسر الله له ذلگ
ولو حسب تكاليف الزواج لوجدها اغلى من الحج
أهني والدا العروسه على هذا الشرط
والله شي يشرف ويرفع الرأس امثال هذا الولد
بلغه الله برجل يعطي ابنته مهر ويحججها هي وأمها

[المرضيه]
2.00/5 (3 صوت)


9354 الشراري 08-12-15 03:38 PM
هههههههه نعم
قال هاك غير قال ما تاسعه عباتي
خيره للبنت فكها الله من آدمي عااااله
ويعوضها الله خير وابرك منه

[الشراري]
1.50/5 (4 صوت)


9352 نايف الشراري 08-12-15 03:31 PM
عساه للهبال وطق الجبال بس وبلا 😐

ياملعون الرقبه يوم جتك بارده مبرده مالطيتها ومديت بيها😭 ... كش مانت ضاريا للخير . وجه فقر😭

ترا هذي هذا قولة اللي يقول : قال هاك خير قال ماتاسعه عباتي .

فمك بالخبصه .. يشين لو انه انا غير احج بيها وبامها خمس سنين وعييلهم اخذ بيهم عمره سنه ونص😡

[نايف الشراري]
2.00/5 (3 صوت)


9351 فهد 08-12-15 03:11 PM
القسمه والنصيب سبحان من انطقه

[فهد]
2.00/5 (3 صوت)


9350 ثامر 08-12-15 02:56 PM
فكهم الله منه بسبب هاالشرط
ماشاءالله ياحظهم

[ثامر]
1.88/5 (4 صوت)


9349 ابو باتل الشراري 08-12-15 02:32 PM
هو خبل لونه تمضئ بيها الئ ما يجئ الحج ابعدين ان جازله الوضع حججهم ما جازله ما نفذ الشرط ماهو خسران شي

[ابو باتل الشراري]
1.50/5 (3 صوت)


9348 العزوبي 08-12-15 02:28 PM
الزين مايكتمل هههه

[العزوبي]
1.75/5 (3 صوت)


9347 ابوو اسيل 08-12-15 02:27 PM
هههههههههه يحمدوووون ربهم الي فكهم منه قبل عقد النكااااح😂..وهاااذا واضح انه نفسيه او مااااكل اصلي ومسكت ثقه بنفسس هههههههه الرجاااال اعطاااه بنته بدون مهر ولا ذهب ونعفن الخبل هههههههه لا اصلي انا متاكد..

[ابوو اسيل]
1.25/5 (3 صوت)


9346 ابوو اسيل 08-12-15 02:27 PM
هههههههههه يحمدوووون ربهم الي فكهم منه قبل عقد النكااااح😂..وهاااذا واضح انه نفسيه او مااااكل اصلي ومسكت ثقه بنفسس هههههههه الرجاااال اعطاااه بنته بدون مهر ولا ذهب ونعفن الخبل هههههههه لا اصلي انا متاكد..

[ابوو اسيل]
1.00/5 (2 صوت)


9345 العزوبي 08-12-15 02:27 PM
هههههههههه كداد مشاوير .الزين مايكتمل

[العزوبي]
1.00/5 (3 صوت)


9344 فايزالشراري 08-12-15 02:23 PM
فايزالشراري بنسبه للعريس انامالومه لانه شرط يمكن ماياجرعليه لانه شرط مغصوبه ويلزم تنفيذه اماالعروس ليش محرمه من الذهب حق من حقوقها لازم تاخذه وهذاراي ولكم جزيل الشكر

[فايزالشراري]
2.00/5 (3 صوت)


9343 ابوو اسيل 08-12-15 02:22 PM
ههههههههههههههه يحمدووون ربهم الي طلع ع حقيقته قبل عقد النكاااااح.. هاااذا نفسيه واضح.. مووو كفو لزواج.. الرجاااال اعطاء بنته بدون مهر ولا ذهب ومنعفن بعد هههههههههههههههه..

[ابوو اسيل]
1.00/5 (2 صوت)


9341 خالد 08-12-15 02:19 PM
انا جاهز لو وده كل سنه بعد هههههه

[خالد]
1.75/5 (3 صوت)


9340 الريان 08-12-15 02:18 PM
والله انه رجل وشدخله يشرطه عليه بحج او بعمره او بسفر لاي مكان هو تزوج يبي يرتاح 😂😂بس حلووووه كداد مشاوير

[الريان]
1.00/5 (3 صوت)


9339 ابو داحم 08-12-15 02:17 PM
وهو صادق لو تفكر فيها مصاريف الحج حمله وتصريح معناته دفع المهر وزود هههههههه

[ابو داحم]
2.00/5 (3 صوت)


9338 العاشق 08-12-15 02:17 PM
الله يهديك يخي ليه ماوفقت ماقصر ابو البنت كلها 15يوم وترجع

[العاشق]
2.00/5 (3 صوت)


9337 كوكو 08-12-15 02:14 PM
ماينلام
الام بسنه
والزوجه بسنه
!!!!!!!!!!!!!!

[كوكو]
1.50/5 (3 صوت)


9336 عين ابوي 08-12-15 02:11 PM
فااااسد

[عين ابوي]
1.50/5 (3 صوت)


9334 كوكو 08-12-15 02:11 PM
ماينلام
الام بسنه
والزوجه بسنه
!!!!!!!!!!!!!!

[كوكو]
1.75/5 (3 صوت)


9335 كوكو 08-12-15 02:11 PM
ماينلام
الام بسنه
والزوجه بسنه
!!!!!!!!!!!!!!

[كوكو]
1.25/5 (3 صوت)


9333 الشراري 08-12-15 01:53 PM
ههههههه

[الشراري]
1.75/5 (3 صوت)


9332 تركي العتيقي 08-12-15 01:53 PM
الله انشاء الله مريد بها خير لأن هذا الرجل لايستحقها

[تركي العتيقي]
2.00/5 (3 صوت)


9331 ابوفيصل 08-12-15 01:44 PM
الحمدلله ان الله فكهم منه هاذا نفسيه وراح يتعبون معاه..

[ابوفيصل]
1.25/5 (3 صوت)


9330 الميهوبي 08-12-15 01:26 PM
حيوااااان

[الميهوبي]
1.75/5 (3 صوت)


9329 نافع 08-12-15 01:24 PM
ههههههههههههه الخبل

[نافع]
2.00/5 (3 صوت)


ردود على نافع
هادي 13-12-15 12:21 AM
ههههه

9328 نافع 08-12-15 01:24 PM
ههههههههههههه الخبل

[نافع]
1.00/5 (3 صوت)


9327 نافع 08-12-15 01:24 PM
ههههههههههههه الخبل

[نافع]
1.75/5 (3 صوت)


صفحة 1 من 212>
تقييم
3.07/10 (6 صوت)