• ×

07:14 صباحًا , الإثنين 23 يوليو 2018

  دورية أمن الطرق بمركز الشقيق تطلق النار على احد المحتطبين وتصيب البدي مع اتلاف الإطارين من الجهه اليسرى للمركبه

إخبارية طبرجل الرئيسية - عيد غانم الشراري : قامت احدى دوريات أمن الطرق بمركز الشقيق التابع لمحافظة دومة الجندل اثناء عملها الميداني على طريق حائل الجوف بطلب الوقوف من احد المحتطبين وعند رفضه الوقوف قامت الدوريه بإطلاق عدة اعيره ناريه على صاحب المركبه من نوع شاص مما تسبب بإصابة البدي بطلقه ناريه مع اتلاف إطارين المركبه من الجهه اليسرى بعدها تم القبض على صاحب السياره وأحيلت القضيه الى مخفر شرطة الشقيق ومن ثم تحويل المعاملة إلى محافظة دومة الجندل .

وفي اتصالاً هاتفي مع صاحب المركبة سليمان ملفي الشراري والتي كانت بقيادة شقيقه المحتطب حيث أفاد بأن عدد من رجال أمن الطرق بالقرب من مركز الشقيق قاموا بمطاردت شقيقي الذي كان يقود المركبة وعليها حملا من الحطب وأطلقوا عليه النار وبعد أن قبضوا عليه تلفظوا على شقيقه بألفاظ غير لائقة ولاتمثل رجال الأمن بل تمثل شخصية من لفظها وأكد بأن شقيقه تم ضربه من قبل رجال الأمن مع العلم انه مريض ويعاني من مرض في الرئة وقد سبق أن أجريت له عملية فيها ،مطالباً المسؤولين النظر في هذه القضية المرعبة والغريبة على أفراد الأمن على حد قوله .

كما تم الأتصال والتواصل مع مرافق صاحب الشاص الذي أكد لنا حقيقة ماحصل جملة وتفصيلا.

و هنا يتسائل الكثير عن هذه القضيه وعن سبب تعامل رجال الأمن بإطلاق النار على شخص لم يكن مرتكب جريمه ولا قضية جنائية تصل الى هذا المستوى من الرعب على مواطن لم يكن عليه بلاغ من اي جهةً اخرى ووضعه مرئي للجميع بأنه محتطب وليس مجرم لكي يتعاملون معه بهذه الطريقة.

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  7843


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • نايف الناجي الشراري

    مبادينا الخوف من الله ورحمه
    ثانيا احترام حدود ولاة امرنا
    .. ولاكن يوجد ناس حاقدين ع .......

    ويستغلون النضام باخذ حقدهم الدفين ..


    لانهم مايقدر ياقف رجل لرجل الا لعنة الله ع الضالمين

    30-09-14 07:54 مساءً

  • ابونواف

    واحدهم توه موظف وشايف نفسه
    مسكين اترزق الله
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    30-09-14 08:33 مساءً

  • الجوف / خالد

    الهروب عن الدوية مشكلة..لكن دامهم شايفين انه راعي حطب وهرب خايف على رزقته ليش يطلقون عليه النار
    اطلاق النار ممنوع إلا بأمر من المسؤلين الكبار وأن الموقف يتطلب ذلك

    الخلاصة الحمد لله على سلامته من الاصابة أو الموت .. واللي أطلق النار يحمد الله ويشكره أنه ماقتل هالشخص وإلا غير تصير سوالف وعلوم

    30-09-14 09:22 مساءً

  • مواطن غيور

    لو فيهم خير قبضوا على المجرمين الذين قاموا بالسطوا على الآمنين
    اما هاؤلاء العسكر فقط يستعرضون عضلاتهم على المواطن الضعيف الذي يخاف على لقمة عيشه يكسبها من الاحتطاب وحتى سيارتهم محمله بالحطب

    30-09-14 09:24 مساءً

  • ابوراشد

    الحطب حرام ورسول حرم بيع الحطب اليابس والرسول ماخذحبل وحتطب فهذا الحطب مضر للصحه فهو حرام وشب النارمنه حرام ويجوز لرجال الامن قتل من فكر بس تفكير ان يحتطب

    30-09-14 10:15 مساءً

    • ::ابولمار::

      الحمدلله ع السلامه الايجوز رفع اسلاح ع اخوك المسلم اذا كان الحيون تعذيبه حرام ويحسب عليه الله عزوجل العبد يوم البعث فمن انت الذي تاجراءت وتعديت ع حق من حقوق الله ورفعت اسلاح بوجه اخوك المسلم الله يهديك وقوي إمانك بالله والا عتبر هذا من رجال الامن ولامان

      01-10-14 02:57 صباحًا

  • -.

    -



    الحطب ماهو حرام لا تحرم وتحلل ع كيفك(:

    30-09-14 10:51 مساءً

  • الصالحيه

    لاأعلم انه حرم الاحتطاب
    كما قال صلى الله عليه وسلم لأن يحتزم أحدكم حزمة من حطب على ظهره فيبيعها خير له من يسأل الناس
    اتق الله يابو راشد تكذب وتقول الرسول يقووول حرام عليك

    30-09-14 11:07 مساءً

  • الشراري

    ههههههههههه يقول شبت انار حراااأم

    30-09-14 11:25 مساءً

  • أبو عبدالله الشراري

    أبو راشد
    يا ليت تجيب أدلة عما ذكرت من تحريم بيع الحطب اليلبس وعدم اشعال النار منه

    وبعدين أول مرة أشوف رجال أمن يروعون
    اسمكم رجال أمن
    توقعوا واحرصوا على أنفسكم

    30-09-14 11:30 مساءً

  • نمر الشراري

    المفروض كل محتطب يتم ايقافه. .وبعدها يشوفون الحطب...اذا فيه اخضر...يغرمونه. .واذا كله يابس...يتركونه بحال سبيلةة. ..بعضهم عليه الحاجه ومستحي لايمد يده لخلــق الله...والمشكلة الي اطلقو عليه النارر.. هذولا نصهم عييل ماتعدو عمر20

    30-09-14 11:46 مساءً

  • يوسف سلمان

    ، عَنْ*أَبِي هُرْيَرَةَ* رَضِيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُ ، قَالَ : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , يَقُولُ :*" ﻷ*َنْ يَحْتَزِمَ أَحَدُكُمْ حُزْمَةً مِنْ حَطَبٍ فَيَحْمِلَهَا عَلَى ظَهْرِهِ فَيَبِيعَهَا خَيْرٌ لَهُ مِنْ أَنْ يَسْأَلَ رَجُﻼ* فَيُعْطِيَهُ أَوْ يَمْنَعَهُ "*.

    30-09-14 11:54 مساءً

  • عبدالمحسن

    بي أمر يطلقون النار عليه وين صرنا
    يطلقون النار بدون أوامر وعلى شان ايش
    على شان حطب والله الناس اللي مهربين لازم
    أمر على شان يطلقون عليهم النار لازم يحاسبون

    30-09-14 11:54 مساءً

  • سبحان الله

    دوريات امن الطرق تطلاق الرصاص على صاحب حطب؟


    امن الطرق ترعب من في الطريق

    حين يقوم رجال امن الطرق بي اطلاق نار على صاحب سيارة محملة بل حطب
    هذا يعني ماذا

    ومن امر بطلق النار على صاحب سيارة تحمل حطب

    الرجاء توضيح الاسباب بذالك
    انا ارئ ان ماقام به رجال الرعب لسلك الطريق ماهو ألإ فعل وحشي بحق مواطن يبحث عن قوت يومك

    مع العلم ان هذا المواطن الذي اعتداء علية رجال الرعب شي لايرضةاحد
    لا من دولة ولا مواطن

    ويعتبر تضييق بحق المواطن


    نرجو تصيح اوضاع الشاب وخذ حقة من قبل الدولة قبل رجال الرعب المعتدي

    نحن في خدمة العلم الذي يحمل كلمة التوحيد

    سنعمل ان لم تعملو


    الله اكبر الله اكبر الله اكبر

    01-10-14 12:56 صباحًا

  • مواطن غيووور

    كفووو والله امن الطرق الى الامام بيض الله وجيهكم.

    01-10-14 01:14 صباحًا

  • يوسف سلمان

    كيف تحرم ماهو حرام تحلل وتحرم على كيفك اتق الله ياخي في نفسك.....
    ، عَنْ*أَبِي هُرْيَرَةَ* رَضِيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُ ، قَالَ : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , يَقُولُ :*" ﻷ*َنْ يَحْتَزِمَ أَحَدُكُمْ حُزْمَةً مِنْ حَطَبٍ فَيَحْمِلَهَا عَلَى ظَهْرِهِ فَيَبِيعَهَا خَيْرٌ لَهُ مِنْ أَنْ يَسْأَلَ رَجُﻼ* فَيُعْطِيَهُ أَوْ يَمْنَعَهُ "*.

    01-10-14 01:40 صباحًا

  • الولهانه

    هاذا حرام عليهم ناس ترزق الله

    01-10-14 01:48 صباحًا

  • ابو بندر

    www.saaid.net/mohamed/26.htm
    متفق عليه. ‏ عَنْ أَبِي هُرَيْرَة قَالَ : قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " مَنْ كَذَبَ عَلَيَّ مُتَعَمِّدًا فَلْيَتَبَوَّأْ مَقْعَده مِنْ النَّار " . متفق عليه. { اقرا الحديث ي بو راشد لا تفتي من راسك }

    01-10-14 02:12 صباحًا

  • ::ابولمار::

    السلام عليكم ورحمة الله ::
    الحمدلله ع السلامه اذا كان رفع السلاح عاخوك المسلم حرام ::وتعذيب الحيون حرام ويسال عنها العبد يوم البعث وروح المسلم غاليه عند الله فمن انت الذي تتعدا ع حق من حقوق الله ::الله يهدك قوي إمانك بالله والا اعتبر هذا من رجال الامن ولامان

    01-10-14 03:10 صباحًا

  • ابوراشد

    ابوراشدعندما قال الاحتطاب حرام هازر علا من منع الحطب وحرمو احتطابه لاكن لاتستبق الامور

    01-10-14 06:34 صباحًا

  • ابومالك

    اعرف ناس يداومون بشقيق يكلمه صاحبه بدوريه امن الطرق ويقول تعال وصاحبه محمل حطب والي مايعرفونه يلعنون خيره وصاحبه يسلم بحطبه

    01-10-14 06:37 صباحًا

    • ابو غاده

      ولله يابو مالك كلامك كله صحيح وصلات وسلام علئ الحبيب صلاالله عليه وسلم





      معكم بتعليق المعاند 77

      01-10-14 10:41 صباحًا

  • ابوراشد

    الحمدللاه والشكر والصلاه على نبينا محمد عليه افضل الصلات والتسليم اعرف الحديث جيد لاكن هناك اشخاص اعتبرو أخذالحطب اليبس حرام وجريمه

    01-10-14 06:48 صباحًا

  • فيصل حامد الشراري

    اتكلم عن ابو راشد ليه يتدخل بلئمور الي مالها
    وجه اول حاجه اكتب زين ثاني حاجه تاكل تبن ووتنثبر يعطيك العافيه يابو غاده

    01-10-14 10:49 صباحًا

  • اطالي

    ‏​​ٱلسســلآآِٓمـ‿ ؏ـــَــلـِْـْْيگِمـ‿ ✶̫
    الحمدلله على سلامة المحتطب
    وامن الطرق اعطوا الامر اكثر من حقه لكون الجيب محمل بالحطب ولا يستطيع الفرار منهم واما مسألة اطلاق النا فهذا امراً غير متوقع من رجال امن يفهمون ان السياره المحمله بالحطب لافرار لها . وكثير من الخطط اتجاه قبظه لدا امن الطرق .
    اتمنا النظر بتلك القضيه من جهة المسئولين بعين العطف والرحمه لهاؤلاء المحتطبين الذين يجنون قوت يومهم ولا يملكون سوى هذه المعيشه لكي يعيشو اطفالهم واهلهم .
    والسلام.....

    01-10-14 12:15 مساءً

  • انورالشراري

    السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرζـْمّـٌةٱللـّہﯙبُرگـّاتہ (f)
    انا اشوف فعل امن الطرق خطأ ولا يعملهاا عاااقل حيث ان الجيب محمل حطب ومن السهل ايقافه بدون اطلاق نار
    وحسبي الله ونعم الوكيل على ماتلفظ به ابوراشد

    01-10-14 03:49 مساءً

  • برنس طبرجل

    ردا على
    انور
    واطالي
    ابو لمار
    وعلى سبحان الله
    ونايف الناجي
    وابو نواف
    ومواطن غيور التعليق الاول



    اولا شئ نحن لانعيش في العشوائيه نحن نعيش تحت حكم ابن سعود اطال الله عمرهم


    ثانيا رجال الامن مهما فعلو فهم حماة الوطن ويشكرون على مافعلوه


    ثالثا الدوله مانعهه الاحتطاب يعني صاحب الجيب مخالف ثانيا صاحب الجيب لم يستجيب لهم وحسب معلوماتي انه هرب وعكس السيد ويحسب الدنيا فوضه نفس نظامك انثبرو ولاتعاندون الدوله فالدوله بعد الله هي الي حاميتنا



    وقصت انكم تحرفون الموضوع وتكلمون ع رجال امن الطرق البواسل وتبون الحق يصير عليهم هذا مرفوض واشكرهم جزيل الشكر فانا مواطن من محافظة طبرجل اشكرهم على ماقامو به وقصت الهمجيه مانبغاها الواحد يتبع النظام ويسكت ويقول المثل امش سيده يحتار عدوك فيك



    الا يوجد بكم رجل رشيد مابكم الي وقف مع الحق

    02-10-14 02:43 صباحًا