• ×

11:28 مساءً , الإثنين 20 أغسطس 2018

تحرير 646 مخالفة وحجز 263 مركبة وإيقاف 27 مخالفا بطبرجل في يوم

إخبارية طبرجل الرئيسية - فايز ظاهر الشراري قام مرور محافظة طبرجل يوم الثلاثاء الموافق 14 / 7 / 1435 هـ بحملة مرورية قادها مدير الإدارة العامة للمرور بمنطقة الجوف العقيد محمد بن نايف العتيبي, وشارك فيها المقدم صلاح بن محمد بن دعيجاء مدير شعبة مرور محافظة طبرجل والملازم أول سعيد القحطاني من شعبة السير بإدارة مرور الجوف وذلك لضبط مخالفي الأنظمة المروية,حيث تم عمل نقاط تفتيش على التقاطعات والطرق الرئيسية والفرعية وعلى مداخل المحافظة .

. وقد ذكر مدير الإدارة العامة للمرور بمنطقة الجوف العقيد محمد العتيبي أن هذه الحملة تعتبر امتدادا للحملات المرورية السابقة لضبط مخالفي الأنظمة المرورية, وذلك بمتابعة سمو أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز, وتوجيهات ومتابعة مستمرة من مدير عام المرور اللواء عبدالرحمن المقبل .

وأوضح العتيبي أن هذه الحملة أسفرت في يومها الأول عن تسجيل 646 مخالفة وحجز 263 مركبة مخالفة وإيداع 27 من مخالفي أنظمة المرور في توقيف المرور في طبرجل, كما بين العتيبي أن هذه الحملة شهدت إيقاف 13مركبة بالقوة الجبرية كما تم رفع طلب لمحكمة طبرجل لمصادرة 6 مركبات وذلك بسبب ممارسة قائديها التفحيط للمرة الثالثة.

وفي المساء عقد العتيبي لقاء مع إعلاميي محافظة طبرجل تم من خلاله مناقشة أبرز المشكلات التي تتعلق بالحركة المرورية في طبرجل, كما تمت مناقشة مشكلة التفحيط والتي يعاني منها سكان المحافظة وضرورة العمل على الحد من هذه المشكلة, وقد ذكر العتيبي للإعلاميين بأن طبرجل في المرحلة المقبلة ستشهد انخفاضا في نسبة مخالفي الأنظمة المرورية وأنه سيعمل على دعم مرور طبرجل بالآليات والأفراد وأن هذه الحملة مستمرة لحين تحقيق أهدافها , والتي من أبرزها ضبط المخالفين والمحافظة على سلامة مرتادي الطرق .

وقد دعا العتيبي أولياء الأمور لمتابعة أبنائهم وحثهم على التقيد بالقواعد والأنظمة المروية.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  1490


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • ابن دومة

    تعليقات المواطنين على المقطع الذي بث قبل أيام لمفحطين في محافظة طبرجل لقي استجابة سريعة بسرعة البرق من مرور منطقة الجوف وماشاهدته بأم عيني يوم أمس ( الثلاثاء الأسود) وأقصد بالأسود على المخالفين شاهد شئ يثلج الصدر مما انعكس ايجابا على اليوم التالي للحملة حيث ترى الهدوء يعم المحافظة ، فشكرا للمسؤول الأمين وشكرا للمواطن الغيور .

    14-05-14 01:31 مساءً

  • ابن دومة

    أين تعليقي الأول يااخباريتنا العزيزة

    14-05-14 07:53 مساءً

  • المََــــــــحــــــــرق

    المحرق





    الحمد لله على سلامتنا من المفحطين وسوف ياتي المزيــــــــــــــــــــــد

    14-05-14 09:02 مساءً

  • طبرجل

    الله يوفقهم

    15-05-14 11:23 مساءً

  • طبرجل

    الله يوفقهم

    16-05-14 03:28 مساءً

  • المظلوم

    2008
    الله ليعطيكم العافيه يمرور طبرجل للاسف مافيه فايده كنكم

    13-06-14 09:24 مساءً