• ×

12:21 مساءً , السبت 20 أكتوبر 2018

السعودية تقر اكتتابها في الأسهم المخصصة لها في مجلسين دوليين

إخبارية طبرجل الرئيسية - متابعات : وافق مجلس الوزراء خلال الجلسة التي عقدها برئاسة الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بعد ظهر اليوم الاثنين في قصر السلام بجدة على اكتتاب المملكة في الأسهم المخصصة لها بموجب قراري مجلسي البنك الدولي للإنشاء والتعمير ومؤسسة التمويل الدولية.

وفيما يلي قرارات المجلس اليوم :

1 - الموافقة على اكتتاب المملكة في الأسهم المخصصة لها بموجب قراري مجلس محافظي البنك الدولي للإنشاء والتعمير رقم (612) ورقم (613) وتاريخ 16/3/2011. والموافقة على اكتتاب المملكة في الأسهم المخصصة لها بموجب قرار مجلس محافظي مؤسسة التمويل الدولية رقم (256) وتاريخ 27/6/2012.

2 - تعيين المهندس ناصر القحطاني (نائب محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج للشؤون التنظيمية) عضوا في مجلس إدارة شركة المياه الوطنية المشكل بقرار مجلس الوزراء رقم (72) وتاريخ 9/3/1429.

3 - تعيين الدكتور زامل أبوزنادة والدكتور سعد البازعي عضوين من ذوي الخبرة في شؤون الإعلام في مجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع لمدة 3 سنوات ابتداء من تاريخ صدور القرار.

4 - الموافقة على تعيينات بالمرتبتين 15 و 14 على النحو التالي :

تعيين عبدالله القحطاني على وظيفة (وكيل إمارة منطقة نجران) بالمرتبة الخامسة عشرة بإمارة منطقة نجران.

تعيين فهد الجلاجل على وظيفة (وكيل الوزارة لشؤون المستهلك) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة التجارة والصناعة.

تعيين الدكتور فهد أبو حيمد على وظيفة (وكيل الوزارة للشؤون الفنية) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة التجارة والصناعة.

تعيين المهندس عبدالله بريكيت على وظيفة (نائب المحافظ للشؤون الفنية والمشروعات) بالمرتبة الخامسة عشرة بالمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة.

تعيين مشعل الشثري على وظيفة (مدير عام مكتب الوزير) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الزراعة...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  167