• ×

04:13 صباحًا , الأربعاء 23 مايو 2018

العويضة خلال لقاءه بالاعلاميين:نطمح لعمل مركز نموذجي متكامل للتنمية الاجتماعية بسكاكا‎

إخبارية طبرجل الرئيسية - سامي الخليفة وبدر الظلام: عقدت لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بمدينة سكاكا يوم أمس الأحد بفندق النزل بسكاكا، لقائها الأول مع الإعلاميين، للتعريف بها وبدورها بالمجتمع وماتقوم به من مشاريع وأنشطة تهدف لصالح المجتمع بكافة شرائحه .
بدأ الإجتماع بكلمة رئيس اللجنة الأستاذ سعود بن عقلا العويضة الذي رحب بالجميع وشكر للإعلاميين حضورهم، وأعطى نبذة عن بداية وفكرة تأسيس اللجنة بمدينة سكاكا التي كانت مغيبة تماماً وأنشأت منذ عام .
وذكر العويضة أن من أهم مشاريع اللجنة هو تأسيس مركز لها بمدينة سكاكا بدعم من الشئون الإجتماعية بتخصيص أرض لها من قبل أمانة المنطقة، على أن يكون مركزاً نموذجياً متكامل يقوم على خدمة المجتمع .
وذكر أنه تم الموافقة على تأسيس روضة أطفال وبرامج توعية تخدم الشباب والأسر المنتجة وكبار السن أيضاً سوف ترى النور قريباً .
وقد استمع العويضة وأعضاء اللجنة الى مداخلات الإعلاميين واقتراحاتهم وتم خلال ذلك تداول بعض المشاريع المستقبلية التي تخدم كافة شرائح المجتمع بمنطقة الجوف، بما في ذلك قطاف الزيتون وتأسيس برامج للشباب .
وذكر العويضة أن هناك مراكز للأحياء بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم موزعة على كافة احياء المنطقة بحيث تكون قريبة من كافة شرائح المجتمع وتؤتي ثمارها للجميع .
وفي نهاية اللقاء قدم العويضة باسمه وبأسم أعضاء اللجنة شكره وتقديرة للإعلامي عوده محمد حويان الشراري على حضوره هذا اللقاء وتكبده عناء السفر من محافظة القريات الى مدينة سكاكا، وقال أن ذلك يدل على حرصه على منطقة الجوف وأن تشمل التنمية كافة محافظات ومراكز المنطقة وأن الجميع بمنطقة الجوف يعملون من أجل ذلك بأذن الله.

image

image

image

image

image

image


زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  627