• ×

11:07 مساءً , الأربعاء 26 يونيو 2019

أمير الجوف يدشن حملة تحديث البيانات الوظيفية

الجوف / عبدالعزيز الحموان أطلق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف, حملة تحديث البيانات الوظيفية عبر منصة "بياناتي الوظيفية"، وحيث قام سموه بتسجيل بياناته الوظيفية إيذاناً ببدء الحملة في المنطقة التي تعد إحدى خدمات وزارة الخدمية المدنية الرقمية التي تقدمها لجميع الموظفين الخاضعين لنظام الخدمة المدنية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، وكيل وزارة الخدمة المدنية للشؤون التنفيذية عماد بن عبدالله اللحيدان، ووكيل الوزارة للإبداع والتميز ماجد بن محمد المعجل، ومستشار الوزارة مدير عام التحليل الذكي ودعم القرار أحمد بن علي العبدالله .

واستمع سموه لشرح عن منصة بياناتي الوظيفية التي تتيح إمكانية الاطلاع على السجل الوظيفي التاريخي وطباعة بيان الخدمة، مع إمكانية متابعة قرارات التدريب والابتعاث والمعاملات الإدارية، وإتاحة مدة الخدمة.

ويعمل فريق الوزارة على تقييم الوضع الراهن للموارد البشرية والتحول الرقمي بالإمارة وتقديم دراسة شاملة للتطوير، وتقييم دراسة من واقع السجلات الإدارية للخدمة المدنية.

ونوه سمو أمير منطقة الجوف بمنصة بياناتي الوظيفية التي تتيح لجميع الموظفين الخاضعين لنظام الخدمة المدنية الاطلاع على بياناتهم الوظيفية وتحديثها بشكل مستمر والكتروني، مؤكداً سموه أن التحول الرقمي يهدف إلى تمكين وتسريع تحقيق أهداف رؤية 2030.

ودعا سموه جميع الموظفين في جميع الإدارات الحكومية بمدن ومحافظة المنطقة للمبادرة في التسجيل بمنصة بياناتي الوظيفية وتحديثها تحقيق للأهداف المرجوة منها .

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الجوف حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد ومدير عام فرع وزارة الخدمة المدنية بالجوف حسن بن حامد المفرّح.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  73