• ×

09:24 مساءً , السبت 23 مارس 2019

"بلدي طبرجل" يوافق على تحديد اتجاه النمو المستقبلي للمحافظة

 وافق المجلس البلدي لبلدية محافظة طبرجل على تحديد اتجاه النمو المستقبلي للمحافظة على أن تقوم البلديه بإعداد الدراسات اللازمة ورفعها للاعتماد.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التي عقدها اليوم الأثنين برئاسة الأستاذ فرحان هطيلان الشراري رئيس المجلس وحضور جميع الأعضاء.

وأوضح عضو المجلس والمتحدث الرسمي له الأستاذ عبدالله لافي الهريويل أن المجلس استعرض المواضيع المدرجة بجدول الأعمال وأصدر عددا من القرارات والتوصيات ومنها القرار الخاص بأولويات السفلتة أوصى المجلس بالبدء بإعادة تأهيل الشوارع بالمخططات المعتمدة القديمة وكذلك إكمال بقيه الأولويات المحدده بقرار المجلس والواقعة داخل النطاق العمراني. والاهتمام بالمخططات الخاصة التي استلمتها البلدية من ناحية السفلتة والانارة والأرصفة ومتابعة الحفريات الموجودة فيها التي تنفذهابعض الجهات الاخر ى التي تقوم بتوصيل بعض الخدمات واعادتها كما كانت.

واضاف الهريويل أنه تم مناقشة إمكانية تسهيل إجراءات ملاك الأراضي على امتداد شارع الامير نايف بن عبد العزيز(مدخل المحافظة) حتى يتم الاستفادة تجاريا وسكنيا إضافة إلى معالجة التشوه البصري.

كما اطلع المجلس على طلبات بعض المواطنين الخاصة بالسفلتة وأوصى بإحالتها لادارة المشاريع وإكمال اللازم حسب الأولويات المحددة

image
image
image
image
image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  376


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • فهد الشراري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياليت لو تخلون الاجتماع وتاخذون* لوفه على الحياء السكنيه* وتشوفون المستنقعات والحفر* في الشوارع* وسكرا

    12-03-19 01:06 صباحًا

    الرد على زائر