• ×

12:18 صباحًا , الأربعاء 27 مارس 2019

بلدي العيساوية يعقد جلسته 44

 عقد المجلس البلدي في العيساوية جلسته الرابعة والاربعون، وذلك في مقر المجلس البلدي لبلدية العيساوية بمنطقة الجوف برئاسة رئيس المجلس أ. خالد بن فرحان ابواذينه الشراري التي بدأها بكلمة ترحيبة، وقديم التهئة بأسمه وبإسم اعضاء وموظفي المجلس البلدي لبلدية العيساوية إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الثقة الملكية الغالية وصدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الجوف.

وأعرب الشراري بهذه المناسبة عن اجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، سائلاً الله أن يعين سموه لإكمال مسيرة التنمية والتقدم والازدهار، لتحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهدة الآمين -حفظهما الله -.

كما هنئ رئيس المجلس البلدي لبلدية العيساوية أ. خالد فرحان ابواذينه الشراري بأسمه وبإسم اعضاء وموظفي المجلس صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الثقة الملكية الغالية بتعيينه نائباً لأمير منطقة مكة المكرمة، والشكر والعرفان لسموه الكريم لما قدمه من جهود كبيرة في تنمية ورقي منطقة الجوف.

سائلا الله ان يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والآمان ومزيد من التقدم والازدهار في ضل حكومة خادم الحرمين الشريفين - أيدها الله- .

كما قدم رئيس المجلس البلدي أ. خالد فرحان الشراري باسمه واسم اعضاء وموظفي المجلس التهنئة بمناسبة تكليف المهندس سامي بن علي الغامدي رئيس لبلدية العيساوية راجيا الله له التوفيق والسداد وان تشهد بلدية العيساوية مزيدا من الانجازات التي تخدم ابناء وزائري العيساوية والمراكز والقرى التابعة لها.

كذلك قدم الشراري بإسمة وأسم اعضاء وموظفي المجلس البلدي لبلدية العيساوية التهنئة لسعادة الاستاذ ناصر بن عبدالله الوطبان بمناسبة تعيينه رئيسا لبلدية محافظة طبرجل معربا عن شكرة وتقدير لما قدمة من انجازات خلال فترة ترأسه لبلدية العيساوية متمنيا لسعادته مزيدا من التوفيق والسداد.

كما رحب رئيس المجلس البلدي لبلدية العيساوية أ. خالد فرحان ابواذينه الشراري بسعادة رئيس بلدية العيساوية المكلف م. احمد بن سلمان الخيال الشراري لحضورة الجلسة نيابة عن رئيس البلدية متمنيا له مزيد من التوفيق والسداد.

وأوضح أ. صالح بن سحيمان الشهيلاء الشراري أمين المجلس والمتحدث الرسمي للمجلس*
انه تم اطلاع المجلس على جدول اعمال الجلسة والمخصصة لمناقشة المشاريع البلدية في العيساوية كذلك مواعيد الجلسات للعام المالي 1440/1441 وتوزيع اللجان
كما ناقش المجلس عدد من المواضيع بشان السلامة المرورية وتحسين وتزيين المداخل في العيساوية وقليب خضر ووضع مبنا الخدمات في قليب خضر وسوق الخضار واللحوم وكذلك سوق الأسر المنتجة وحراج الاغنام والمسلخ .
واتخذ المجلس القرارات اللازمة بشأنها.

واوضح المتحد الرسمي صالح الشهيلاء انه بعد ذلك قدم رئيس البلدية المكلف م. احمد الخيال شرحا عن المشاريع السابقة والتي يعمل بها حاليا وماهو مخطط له خلال ميزانية العام الحالي واكمال قاعة الاحتفالات، كذلك ماتم بشأن الربط الالكتروني في البلدية لتسهيل الاجرائات على مراجعي البلديةفي العيساوية.

وفي نهاية الجلسة قدم رئيس المجلس أ. خالد ابواذينه شكرة وتقديرة لقسمي صحة البيئة والعلاقاة العامة والاعلام لما يقومون به من جهود جلية بشأن الرقي بالصحة العامة والمتابعة الاعلامية للعلاقات العامة والاعلام لما فيه من تسهيل واستقبال طلبات المواطنين.

image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  43