• ×

01:20 مساءً , الإثنين 21 يناير 2019

بلدي دومة الجندل يؤكد على تحديد الأولويات التطويرية للمحافظة

الجوف : الإعلام البلدي برئاسة رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة دومة الجندل الدكتور نواف بن عبدالكريم السالم عقد المجلس جلسته العادية الخامسة والأربعين، بمقر المجلس البلدي وبحضور أعضاء المجلس.

وتمت مناقشة عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها، عرض ومناقشة أهم الأولويات التطويرية لمحافظة دومة الجندل والمراكز، حيث تم التأكيد على أهمية تطوير الخدمات البلدية وشموليتها لكل الأحياء والمخططات في المحافظة والمراكز، وأهمية تطوير الاستثمارات البلدية ووضع خريطة تتضمن تلك الاستثمارات ، والرفع من قدرات إدارة الاستثمار ودعمها بالكوادر المتميزة، وتحسين المشهد الحضري، وبحيرة دومة الجندل.

- كما أكد المجلس على التوسع في التشجير والزراعة وفق استراتيجية وخطط تطويرية، وتطوير الحدائق والمنتزهات القائمة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة استعدادات البلدية لإقامة مهرجان التمور السادس، حيث تم التأكيد على أهمية المهرجان وتطويره، واتخذ المجلس التوصيات المناسبة بهذا الشأن.

وناقش المجلس خلال جلسته مقترحات أعضاء المجلس، والتي تتعلق بمجموعة من الاحتياجات في بعض أحياء المحافظة والمراكز؛ ومنها تطوير المنطقة المقابلة للمنطقة الأثرية( قلعة مارد التاريخية ومسجد عمر بن الخطاب رضي الله عنه )، وكذلك سفلتة لبعض الشوارع في المحافظة؛ واتخذ المجلس القرارات والتوصيات المناسبة تجاهها.

كما تم النظر بمقترحات وطلبات وشكاوى المواطنين، والتي تتعلق باحتياجات ومقترحات تطويرية للخدمات البلدية في بعض الأحياء والمخططات الجديدة، وفي المحافظة بشكل عام؛ وبعد مناقشتها ، أكد المجلس على تزويد البلدية بهذه المقترحات واتخاذ اللازم حيالها وإفادة المجلس بما يتخذ من إجراءات حيالها .

ودعا المجلس التواصل معه إما إلكترونيا أو حضوريا أو على فاكس رقم 0146225804 او تويتر @Baladedomah كما يمكن تقديم المقترحات عبر موقع المجالس البلدية الإلكتروني https://majales.momra.gov.sa/MOMRA/portalpages/Login.aspx

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  101