• ×

08:35 مساءً , الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

مركز أصحاب الهمم يحتفل باليوم العالمي لذوي الإعاقة 2018

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة والإعلام تصوير : بدر الظلام في ليلة وفاء ومحبة أبطالها أصحاب وصاحبات الهمم بمحافظة القريات وعنوانها تفاعل المجتمع ولسان حاله يقول: حضرنا من أجلكم.. دعمًا وحبًا لكم.. سطر مسؤولي وأهالي القريات بجميع أطيافهم حضورهم المشرف والداعم لأصحاب الهمم بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة 2018 والذي ينظمه مركز أصحاب الهمم التابع لجمعية التنمية الأسرية بالقريات بالشراكة مع هيئة حقوق الإنسان فرع منطقة الجوف وبحضور عدد من رؤساء المراكز والدوائر الحكومية والجمعيات ورجال الأعمال والأهالي في مجمع "القريات مول" وبرعاية الجمعية التعاونية متعددة الأغراض حيث تفاعل الجميع وشارك في تدشين مبادرة ميثاق حقوق أصحاب الهمم على المجتمع عبر المشاركة ببصمتهم، عهداً ووفاءً ،في لوحة الميثاق التي كتب فيها ميثاق حقوق أصحاب الهمم باللغة العربية والإنجليزية.
ثم توالت فقرات الحفل ببرامج ثقافية وألعاب حركية ومشاركات للأطفال من أصحاب الهمم بقيادة فرقة "بسمة وطن الترفيهية" حيث تم توزيع العديد من الجوائز القيمة لأصحاب الهمم وعلى الحضور، كما تم توزيع المنشورات التثقيفية بحقوق أصحاب الهمم.
من جهته شكر مؤسس مبادرة أصحاب الهمم والمشرف على المركز الأستاذ بريم بن محرق الأشجعي تفاعل مجتمع القريات المشرف من مسؤولين وأهالي مع فعالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة ومثمنًا دعم قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة الجوف وسمو نائبه حفظهم الله المتواصل لهذه الفئة الغالية على قلوبنا ودمجهم في المجتمع وتمكينهم والرقي بهم في ظل رؤية الوطن 2030.
وفي نهاية الحفل قام سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور حسن مشهور العنزي بتكريم الداعمين والمشاركين في انجاح الحفل.

image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : abdullah
 0  0  54