• ×

08:47 مساءً , الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

ضمن برامجها لتحقيق الاعتماد المؤسسي: وكالة جامعة الجوف للتطوير والجودة تلتقي طلبة الجامعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الجامعي للإعلام والاتصال: عقدت وكالة جامعة الجوف للتطوير والجودة بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب اللقاء التعريفي الطلابي لتحقيق الاعتماد المؤسسي، وافتتحه عميد شئون الطلاب د.هزاع الفويهي بالترحيب بطلبة الجامعة من مختلف الفروع الجامعة ومؤكداً أهمية اللقاء في إطار حرص الجامعة على الاستماع لمقترحات واحتياجات الطلبة والعمل على تحقيقها، ومبيناً ما تقدمه العمادة من خدمات رياضية وترفيهية وثقافية على مدار العام.

فيما أدار اللقاء التفاعلي وكيل الجامعة للتطوير الجودة د.أسامة عارف متحدثاً عن الاعتماد المؤسسي وأهميته بالنسبة للجامعة وجميع منسوبيها، وأهمية آراء وقناعات الطلبة في أداء الجامعة موضحاً أن جميع منسوبي الجامعة يعملون معاً لخدمة الطالب.

واستقبل د.أسامة عارف اسئلة الطلبة الحضور والمتفاعلين في المدينة الجامعية وجميع الفروع على مدار ساعة ونصف معلقاً مع عمداء الكليات والعمادات على تلك الأسئلة والمقترحات الخاصة ببعض القطاعات كالقبول والتسجيل وشؤون الطلاب والمنشآت الرياضية والإرشاد الأكاديمي.

كما تناول اللقاء كافة الأمور التي تهم الطلبة، في مشهد يؤكد توجه إدارة الجامعة نحو تحقيق الاعتماد المؤسسي من خلال خططها وبرامجها، والسعي لتحقيق التميز لجامعة الجوف وفق معايير الجهة المختصة بالاعتماد المؤسسي والبرامجي في المملكة.
بواسطة : abdullah
 0  0  61