• ×

07:59 مساءً , الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

بلدي العيساوية يعقد جلسته الواحدة والاربعون العادية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عقد مساء اليوم الثلاثاء 29/1/1440 المجلس البلدي لبلدية العيساوية جلسته الحادية والاربعون العادية وذلك في المكان المخصص للمجلس البلدي في مبنى البلدية الجديد في العيساوية بمنطقة الجوف برئاسة رئيس المجلس أ. خالد بن فرحان ابواذينه الشراري التي بدأها بكلمة ترحيبية بأعضاء المجلس،
استهلها بمباركة انتقال بلدية العيساوية لمقرها الجديد في 1/1/1440 وماتضمنته من نقلة نوعية حضارية بما تقدمة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء في النهضة والتنمية الشاملة ومنها المقرات الحكومية خدمتاً للوطن والمواطن
وبمتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الامير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب امير منطقة الجوف وسعادة أمين منطقة الجوف
المهندس درويش بن علي الغامدي
لانجاز المشاريع الجديدة والحالية لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

كذلك قدم التهنئة لاعضاء المجلس البلدي بمناسبة انعقاد اول جلسة للمجلس البلدي لبلدية العيساوية في المكان المخصص للمجلس في مبنى بلدية العيساوية الجديد، سائلاً الله ان يديم على هذه البلاد امنها وامانها وماتنعم به بلادنا من رخاء وازدهار في جميع مناحي الحياة.

كم قدم التهنئة باسمه ونيابة عن اعضاء وموظفي المجلس البلدي لرئيس بلدية العيساوية الاستاذ ناصر بن عبدالله الوطبان بمناسبة ترقيتة للمرتبة الثانية عشرة، راجين الله مزيدً من التوفيق والسداد.

واوضح المتحدث الرسمي وأمين المجلس البلدي لبلدية العيساوية أ. صالح بن سحيمان الشهيلاء الشراري
ان المجلس ناقش بعد ذلك المواضيع المدرجة على جدول اعمال الجلسة حيث ناقش الاقتراح المقدم من رئيس المجلس البلدي في تحديد موعد جلسات المجلس للعام 1440

بعد ذلك تم مناقشة المقترحات المقدمة من عضو المجلس البلدي أ. محمد بن مسلم الدوكة بشأن المشاريع الجاري تنفيذها ونسبة الانجاز والمشاريع الجاري ترسيتها والمشاريع الجاري طرحها وتفعيل دور اللجان.

كما تم مناقشة المقترحات المقدمة من عضو المجلس البلدي أ. رسم بن نزال العنيزه بشأن حديقة قليب خضر ومدخل قليب خضر الرئيسي وتحسينه وزفلتت بعض الشوارع والرصف والانارة.

كذلك تم مناقشة المقترحات المقدمة من عضو المجلس البلدي أ. مفلح بن سالم السنيد بشأن تحسين فياض العيساوية والخدمات المقدمة لها والنطاق العمراني وحدود التنمية.
واتخذ المجلس بشأنها القرارات الازمة.

بعد ذلك اطلع رئيس بلدية العيساوية أ. ناصر بن عبدالله الوطبان المجلس على اخر ماتم بشأن مشاريع العيساوية وقراها وتقديم شرح تفصيليا عن ماتم بشأنها واخر الاعمال المنجزة فيها، ومنها سوق الخضار ومقر الاحتفالات والمدرج الروماني ومباني الخدمات في قليب خضر والعيساوية.

كما اطلع المجلس على اعمال البلدية بقريتي قليب خضر و فياض طبرجل.

وفي نهاية الجلسة قدم رئيس المجلس أ. خالد ابواذينه شكرة وتقديرة لبلدية العيساوية على جهودهم الحثيثة في سبيل خدمة المواطن وتقديم افضل الخدمات التي تساهم في راحة المواطنين وزوار العيساوية، وماتقوم به ادارتي الخدمات وصحة البيئة وإدارة العلاقات العامة من جهود ملموسة للمحافظة على الصحة العامة، مثمن في الوقت نفسه بدور العلاقات العامة بتسهيل التواصل بين المواطن والبلدية التي أسهمت بسرعة انجاز وتقديم افضل الخدمات البلدية.

image
image
image
image
image
image
بواسطة : abdullah
 0  0  38