• ×

05:34 صباحًا , الخميس 18 أكتوبر 2018

محافظ طبرجل يفتتح المعرض الوطني بمكتب التعليم ويحضر احتفاله باليوم الوطني88

طبرجل : الإعلام التربوي شرّف محافظ طبرجل الأستاذ عبيد الحربي صباح اليوم الثلاثاء إحتفال مكتب التعليم بطبرجل *باليوم الوطني الثامن والثمانون ، بحضور مدير مكتب التعليم بطبرجل الأستاذ عبدالرحمن الهملان وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والمواطنين ومنسوبي التعليم ."

وبدأ إحتفاء المكتب بافتتاح معرض اليوم الوطني المقام بابتدائية المعتصم بالله ، والذي يحوي بين جنباته أعمال فنيّة ومجسمات وطنية من أعمال طلاب وطالبات مدارس طبرجل.

ثم بدأ الحفل الخطابي بالنشيد الوطني السعودي ثم آيات كريمة من القرآن الكريم، بعدها ألقى مدير مكتب التعليم بطبرجل الأستاذ عبدالرحمن الهملان كلمة أكد فيها على "أن حكومتنا الرشيدة دأبت منذ إنشائها على نشر العلم وتعليم أبناء الوطن والإهتمام بالعلوم والآداب والثقافة ".

وأضاف الهملان "ما نشاهده الان من نهضة تعليمية كبرى ماهو إلا شاهد على ذلك ،ومن هنا نجد أن هذه المناسبة فرصة ثمينة لنغرس في نفوس النشء معاني الوفاء لأولئك الأبطال الذين صنعوا هذا المجد لهذه الأمة التي قامت عليها هذه البلاد منذ أن أرسى قواعدها الملك عبدالعزيز رحمه الله ".

ثم كرّم المحافظ ومدير المكتب الطالب طلال ابن شهيد الوطن عبدالله الشامخ بعد أن القى كلمة وطنية .

بعدها توالت فقرات الحفل الذي قدّمه أحد الطلاب بعدد من المشاركات الطلابية التي تنوعت بين قصائد شعرية وأناشيد وطنية وأوبريت أدّاه مجموعة من الطلاب بالإضافة لعرض فيلم وطني قصير رصد مشاعر طلاب وطالبات مدارس طبرجل وفرحتهم باليوم الوطني من إنتاج الاستديو التعليمي بمكتب التعليم بطبرجل .

وفي ختام الحفل كرّم محافظ طبرجل القائمين عليه والمشاركين به من قادة مدارس ومشرفين تربويين .

حضر الحفل العميد صلاح بن محمد ابن دعيجاء مدير مرور طبرجل والدكتور الشيخ محمد بن مرضي الهزيل عضو هيئة التدريس بجامعة الجوف والدكتور مدالله الصالح رئيس الشؤون المدرسية والأستاذ ضيف الله الصالح رئيس الشؤون التعليمية بالمكتب وعدد من المشرفين التربويين وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والمواطنين.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  214