• ×

05:41 مساءً , السبت 15 ديسمبر 2018

بلدي العيساوية يعقد جلسته السابعة والثلاثون الطارئة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عقد مساء يوم الاحد الماضي 26/9/1439 المجلس البلدي في العيساوية جلسته السابعة والثلاثون الطارئة والمخصصة لمناقشة عدد من الدورات التدريبية المعروضه على المجلس ، ومناقشة استعدادات البلدية لعيد الفطر المبارك، وذلك في مقر المجلس البلدي لبلدية العيساوية بمنطقة الجوف برئاسة رئيس المجلس أ. خالد بن فرحان ابواذينه الشراري التي بدأها بكلمة ترحيبية بأعضاء المجلس وهنئهم بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

حيث رفع بإسمه واسم اعضاء المجلس البلدي لبلدية العيساوية التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وإلى صاحب السمو الملكي الامير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف وإلى صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك سائل الله ان يديم على هذه بلاد نعمة الأمن والامان في ضل قيادتها الرشيدة.
بعد ذلك أطلع المتحدث الرسمي وأمين المجلس البلدي لبلدية العيساوية أ. صالح بن سحيمان الشهيلاء الشراري اعضاء المجلس على جدول اعمال المجلس حيث تم مناقشة الدورات التدريبيه والتطويرية المخصصة لأعضاء المجالس البلدية وتم اتخاذ القرارات اللازمة بشأنها.

واضاف الشهيلاء ان رئيس المجلس أ. خالد ابواذينه قدم شكره للمنضمين للجلسة أ. صالح بن غضيان الميل الشراري مدير المالية في بلدية العيساوية و أ. سلمان بن محمد الفليو الشراري مدير العلاقات العامة في بلدية العيساوية وأ. سلمان بن سليمان الرويلان مدير مكتب رئيس بلدية العيساوية؛ حيث اطلع أ. صالح الميل المجلس على استعدادات البلدية لعيد الفطر المبارك وكذلك حفل العيد المقام ثاني ايام العيد تحت عنوان #عيدكم_فرحة والذي تقيمة #بلدية_العيساوية و #المجلس_البلدي_لبلدية_العيساوية
والمخصص للأسرة والطفل في الحديقة الشرقية في العيساوية.

وكذلك قدم أ.سلمان الفليو شرحاً تفصيليا عن جهود العلاقات العامة في بلدية العيساوية في تسهيل التواصل مع البلدية للاسهام في خدمة المواطنين بشكل أفضل، وكذلك جهودها في المناسبات والاعياد المقامة في العيساوية.

وفي نهاية الجلسة قدم رئيس المجلس أ. خالد ابواذينه شكرة وتقديرة لبلدية العيساوية على جهودهم الحثيثة مؤخرا في سبيل خدمة المواطن وتقديم افضل الخدمات التي تسهم في راحة المواطنين وزوار العيساوية، وماتقوم به ادارتي الخدمات وصحة البيئة وإدارة العلاقات العامة على الجهود الملموسة للمحافظة على الصحة العامة، مثمن في الوقت نفسه بدور العلاقات العامة بتسهيل التواصل بين المواطن والبلدية التي أسهمت بسرعة انجاز وتقديم افضل الخدمات البلدية.

image
image
بواسطة : abdullah
 0  0  137