• ×

03:02 صباحًا , الإثنين 24 سبتمبر 2018

خادم الحرمين: “كأني ألاحظ تغيراً في طعم ماء زمزم.. هل تضيفون عليه شيئاً؟!.. “السديس” يكشف تفاصيل مكالمة هاتفية مع الملك سلمان!

إخبارية طبرجل الرئيسية - متابعات كشف الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس، عن تفاصيل المكالمة التي جرت بينه وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، للاطمئنان على سلامة ونقاء ماء زمزم.

ووفقاً لـ”عكاظ”، قال السديس إن خادم الحرمين الشريفين قال له: “كأني ألاحظ تغيراً في طعم ماء زمزم، هل تضيفون عليه شيئاً؟، مشيرًا إلى أن خادم الحرمين وجه بالحفاظ على جودة ماء زمزم، والعمل على راحة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام.

ولفت السديس في اللقاء الإعلامي السنوي أمس (الإثنين) إلى أن المملكة تعاني تحديات كبيرة من حاقدين وحاسدين لرسالتها ودورها في خدمة الحرمين الشريفين.

وبين السديس أنه يجري العمل على مشروع تطويري كبير لسقيا زمزم، بحيث يكون ماء زمزم في متناول الجميع بسعر رمزي، وسيتم طرح عبوات متنوعة للقضاء على السوق السوداء والغش في ماء زمزم.

وأكد أن مشروع تظليل ساحات المسجد الحرام والمطاف سيرى النور قريبا، لافتا إلى وجود أكثر من 10 آلاف من القوى العاملة لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما خلال شهر رمضان المبارك، موضحا جاهزية صحن المطاف لاستقبال 170 ألف طائف في الساعة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  67