• ×

09:11 مساءً , السبت 23 يونيو 2018

بقرار من أمير منطقة الجوف ...البيالي رئيساً للجنة الاستشارية والحموان مديراً للمركز والثنيان لِقِسم الإعلاميات

إخبارية طبرجل الرئيسية - الجوف 
استكمالاً لموافقة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف يحفظه الله المتضمنة إنشاء مركز إعلامي بمنطقة الجوف برئاسة سموه الكريم .

فقد أصدر صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف قراراً يقضي باعتماد الهيكل التنظيمي للمركز الإعلامي على النحو التالي :

الدكتور محمد بن إبراهيم البيالي رئيساً للجنة الاستشارية، والأستاذ عبداللطيف بن غصاب الضويحي نائباً لرئيس اللجنة الاستشارية، والأستاذ سليم بن صالح الحريص أميناً للجنة الاستشارية، والأستاذ عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان مديراً للمركز الإعلامي، والأستاذة ملكة بنت محمد الثنيان رئيسة لقسم الإعلاميات .

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف مدير المركز الإعلامي أن مجلس إدارة المركز يضم في عضويته 28 عضواً من مدراء الإدارات ورجال الأعمال والمهتمين بالجانب الإعلامي .

وأضاف الحموان أن القرار أيضاً تضمن لجنة استشارية للمركز رئيساً ونائباً له، وعشرون عضواً من كافة وسائل الإعلام بالمنطقة سواء الورقية أو الإلكترونية المعتمدة وبموافقة سمو رئيس المجلس , وتكليف أحد الكفاءات الإعلامية بالمنطقة لتولي إدارة المركز ومتابعة أعماله ومهامه والتنسيق مع أعضاء مجلس الإدارة واللجنة الاستشارية في كل ما يتطلبه العمل وبما يحقق أهداف المركز.

وأوضح أن إنشاء المركز جاء لحاجة المنطقة إلى إعلام محترف يبرز جهود الدولة في كل ما يخدم المواطن ويعزز الجهود التعريفية بالمشاريع والخدمات التي تقدمها الدولة ومنجزاتها وما تتمتع به المنطقة من هوية زراعية وصناعية وتراثية وسياحية , بالإضافة إلى إظهار مزايا ومقومات منطقة الجوف في كافة المجالات وبما يتفق مع رؤية المملكة 2030 ، حيث أن من أهداف المركز تطوير قطاع الإعلام بالمنطقة وجعله شريك لتنمية واقتصاد المنطقة من خلال تقديم مادة إعلامية ذات جودة ومصداقية.

وأكد الحموان أن المركز سيكون في خدمة كافة الإدارات الحكومية في المنطقة ومظلة لكافة الإعلاميين والإعلاميات والجهات الإعلامية داخل وخارج منطقة الجوف لتغطية أخبار وفعاليات المنطقة وإبراز الفرص الاستثمارية التنموية والثقافية والشبابية.

ورفع الحموان باسمه ونيابه عن الزملاء والزميلات الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على هذه الثقة والدعم الذي يوليانه للإعلاميين والإعلاميات في المنطقة، ‏مؤكدا أنهم سييعملون على تطوير العمل الإعلامي موفق تطلعاتهم وتوجهاتهم بإذن الله.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  304