• ×

02:22 صباحًا , الأربعاء 22 أغسطس 2018

الرسامة منيرة الشراري ..بدأت الرسم منذ الطفولة وأصبح مصدر رزقي

إخبارية طبرجل الرئيسية - عبدالله الشراري 


بدأت منيرة الشراري في استخدام موهبتها لكسب رزقها وذلك من خلال تزيين المدارس والفصول بألوان ، ورسومات جمالية ، وكذلك الرسم على الخشب وعلى عجلات السيارات التالفة وذلك من خلال استخدامها آلة ضخ الهواء بما يسمى التصوير الجداري '' فن النقل والمحاكاة '' ، لتبدع وتتألق في الرسم الجمالي التي وهبها الله اياه .
وقالت الرسامة منيره الشراري أن موهبتها بدأت منذ الطفولة عندما كانت تحب الرسم وتنفذ أعمال فنية ورسومات خلال حصة الفنية بالمدرسة وبعض الأعمال بالمنزل .

و بعد أن أنهيت الدراسة الثانوية لم أستطع اكمال دراستي الجامعية وانشغلت في خدمة بيتي وتربية أبنائي ، وكنت أعمل بعض المجسمات ولوحات كرتونية وخشب كانت تطلبها مني المعلمات بالمدارس ،

وأضافت بأن أول بداياتها بالرسم كانت بالريشة على الجدار ، وبدأت بتطوير موهبتها عن طريق متابعة بعض الرسامين عبر المواقع الالكترونية عن طريق النت ، وكان من ضمنهم رسام اسمه حمد نصر ، كان يرسم بنفس الآلة التي تستخدمها الآن .

وأشارت إلى أن أول رسم نفذته بالمدارس كان عن طريق شقيقتها التي تعمل معلمة حينما طلبت منها الرسم لتزيين فصلها ، وفعلاً نفذت طلبها ، وانتشر عملها بين أوساط المعلمات حتى بدأت تصلها طلبات بتزبين بعض المدارس ، وبدأت بالخط والرسم عن طريق الرش بواسطة مضخة هواء ، ومن هنا بدأت بجلب رزقها عن طريق هذا الفن الذي تتقنه على مواضع مختلفه .

وأكدت أن من شجعها على ذلك هو زوجها الذي لم يمانع من ذلك خاصة داخل المدارس .

واختمت الشراري بأنها تطمح بأن تنمي موهبتها ، وتتعلم المزيد عن الرسم ، وأن تعرف الكثير عن المواد التي يمكن ان تستخدمها في هذا الرسم الجداري ، كما أن ليس لديها مانع إن وجدت من يدعمها في عملها هذا ، وتتمنى لو أن هناك دورات في هذا المجال يمكنها الالتحاق بها .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  616


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • ابو فيصل الدعيجاء

    ما شاء الله الكريم بالتوفيق والى الأمام

    10-10-17 12:52 مساءً

  • اللهم صل على نبينا محمد

    ماشاءالله تبارك الله بتوفيق
    والى الامام الله يوفقك وفالك التوفيق
    ماشاءالله تبارك الله اعجبني الكفرات

    10-10-17 11:01 مساءً