• ×

03:21 صباحًا , الأربعاء 20 يونيو 2018

إدارة الاتحاد تطالب إعلاميًّا بالاعتذار لجمهورها.. والتويجري: جماهير "العميد" لها احترامها

إخبارية طبرجل الرئيسية - متابعات 
تفاعلت اللفظة التي أطلقها عادل التويجري الناقد الرياضي في برنامج "أكشن يا دوري" مساء أمس الأول بعد نهاية مباراة الاتحاد والهلال تجاه جمهور الاتحاد، حيث طالب مجلس إدارة نادي الاتحاد، الإعلامي عادل التويجري بالاعتذار عما صدر منه من كلمات عبر برنامج أكشن يا دوري اعتبرها مجلس إدارة النادي مسيئة بحق جماهير النادي.

وقال المجلس في بيان له: يؤكد مجلس إدارة نادي الاتحاد تقديره واعتزازه بـ"روح الاتحاد" جماهير النادي العظيمة التي كانت ولازالت الرقم الصعب والنموذج المضيء في تاريخ الرياضة السعودية.

وأضاف: وعليه فإن مجلس الإدارة يرفض جملة وتفصيلاً ما صدر من الإعلامي عادل التويجري من إساءة تجاه جماهير النادي في برنامج "أكشن يا دوري" مساء أمس الأحد ويطالبه بتقديم اعتذار عبر البرنامج الذي يقوده الزميل القدير وليد الفراج والذي نكن له كل تقدير واحترام.

واختتم البيان: نؤكد لجماهير نادينا الغالية والأكثر تأثيراً في تاريخ الرياضة السعودية اعتزازنا بها وبدعمها الدائم وبمؤازرتها لناديها عميد الأندية السعودية.

من جانبه، قدم التويجري عبر حسابه في "تويتر" اعتذاره وقال مغرداً: "أحترم وأقدر (كل) جماهير العميد.. تصرفات (بعضهم) كانت (مشينة).. وصفي كان للتصرف لا للأشخاص ومن حملها بغير ذلك.. ‏فاعتذاري من الجميع".

الزميل وليد الفراج قال في بداية حلقته مساء أمس عن القضية:" هناك من يريد إدخال الاتحاد في دوامة بكاء والفريق ينتظره نهائي لكأس ولي العهد وتكفيه هذه البطولة".

وأضاف: القضية في الاتحاد ليست بهدف ادواردو وليست بما قاله عادل التويجري.. القضية أن نادي الاتحاد خسر اللقاء فقط.

وختم حديثه: لا نقر تعميم حديث عادل التويجري على جمهور الاتحاد والتويجري اعتذر عبر حسابه بتويتر ووضح المقصد.


زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  360